وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ليبيا: انطلاق عمل اللجنة الدولية لنصرة الأسرى الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 31/01/2011 ( آخر تحديث: 31/01/2011 الساعة: 23:53 )
ليبيا -معا- انطلق يوم الاثنين عمل اللجنة الدولية لنصرة الأسرى الفلسطينيين والعرب برئاسة المستشارة الليبية انتصار سليم القليب.

وذكر بيان صحفي صادر عن اللجنة "ان الأراضي الفلسطينية المحتلة ستكون نقطة الانطلاق للعمل في جميع أنحاء العالم لنصرة قضية الأسرى ودفع الظلم عنهم والعمل على كشف الحقيقة أمام العالم عن الوجه البشع للاحتلال الاسرائيلي وممارساته اللا إنسانية ".

وناشد البيان قائد الثورة الليبية الزعيم معمر القذافي أن يشد على أيدي اللجنة ويساندنا بكل قوة من أجل نصرة الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي, ودعت الزعيم الليبي الى منح المستشارة الليبية انتصار سليم القليب الصفة الرسمية كرئيسة للجنة الدولية لنصرة الأسري الفلسطينيين والعرب وتوجهت بدعوة لكافة شعوب العالم الأحرار للالتحام معنا ومساندتنا.

كما ناشدت اللجنة الدولية لنصرة الاسري الفلسطينيين والعرب كافة شعوب العالم مساندتها ودعمها , وقالت "نسعى بكل جهد وإصرار لإحقاق الحق وإنصاف المقهورين ودفع الظلم عن المظلومين في سجون الاحتلال الإسرائيلي بكافة الوسائل القانونية والإعلامية والشعبية لكشف الوجه الحقيقي للاحتلال الإسرائيلي وفضح ممارساته بحق الأسرى الفلسطينيين والعرب" .

وستعمل اللجنة الدولية لنصرة الأسرى الفلسطينيين والعرب في اغلب دول العالم لإيصال رسالتها وتحقيق غايتها وتنطلق في ذلك من الأراضي المحتلة , مؤكدة أنها ستنفتح في عملها مع جميع الهيئات والمؤسسات واللجان الشعبية والدولية والمؤسسات الحقوقية لنصرة الاسرى .