وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعار: أهلي الخليل يمتلك أقوى هجوم

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 11:57 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي للاهلي سامر الشعراوي- صرح الكابتن حسن الشعار مدرب حراس مرمى الاهلي الخليلي بان فريقه يمتاز بخط هجوم قوي وناري من خلال احتضانه للاعبين مميزين وهدافين يعرفون طريق المرمى جيدا من ابرزهم هداف دوري الجنوب خلدون الحلمان برصيد 14 هدفا والقائد المهندس فادي الدويك وكذلك المراوغ مراد محمود واصغر لاعب بالدوري مصعب ابو سالم.

واضاف الشعار، الاهلي سجل 20 هدفا من 8 مباريات في المجموعة الثانية من دوري الجنوب في حين سجل العبيدية 20 هدفا ولكن من 9 مباريات في المجموعة الاولى.

اما في دوري الوسط فقد سجل ابو ديس 20 هدفا من 11 مباراة وهكذا يبقى اهلي الخليل هو الافضل في نسبة تسجيل الاهداف وتبقى له لقائين الاول مع جورة الشمعة والثاني مع الفوار وعنوانهما هو فقط الست نقاط لأننا سننهي الدوري كما بدأناه ونحن في الصدارة.

وعن تحضيرات الاهلي لمباراة جورة الشمعة قال الشعار، الكتيبة الاهلاوية تتدرب بشكل مستمر بواقع اربع وجبات اسبوعيآ في كل الظروف حتى بالاحوال الجوية السائدة تحت تساقط الامطار والرياح القوية على استاد الحسين الدولي بمدينة الخليل.

وعندما سألناه عن مستوى حراس مرمى الاهلي اكد الشعار اننا نعمل مع كوكبة من الحراس صغار السن سنعتمد عليهم بالدوري القادم لانهم يمتلكون خامات رائعة وجيدة امثال مأمون الخطيب ويوسف شاهين ونعيم ابو عكر بالاضافة الى صاحب الخبرة شادي القواسمي.

وفي النهاية قال الشعار، المارد الخليلي حسابيآ يحتاج لنقطة واحدة كي يصعد للمحترفين ولكننا كجهاز فني لن نقبل الا بتحقيق العلامة الكاملة والفوز بآخر لقائين.