وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عاصي: تعادلُنا خسارة ولقاء المكبر الأهم

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 15:27 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أبدى المدير الفني لنادي هلال أريحا يحيى عاصي، رضاه عن مستوى فريقه خلال المباراة التي جمعتهم مع هلال القدس ضمن الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري الفلسطيني للمحترفين.

وقال عاصي، "رغم رضاي عن مستوى الفريق، الا ان انتهاء المباراة بالتعادل بهدف بعد ان كنا متقدمين حتى الدقيقة 93، يعتبر ذلك خسارة بالنسبة لي كمدرب وفوز بالنسبة لهلال القدس".

وأكد ان لاعبوه طبقوا الخطة المرسومة لهم، بالرغم من بعض الأخطاء التي واجهها الفريق في المنطقة اليسرى، وعزا ذلك لاشتراك اللاعب محمود السيوري لأول مرة مع الفريق بعد قدومه من الأردن، دون خوض اي تدريب.

وأشار إلى انه جلس مع لاعبيه بعد المباراة وأطلعهم على الأخطاء التي وقعوا بها، وطالبهم بطي صفحة اللقاء بكل ما فيها من ايجابيات وسلبيات، والنظر الى مباراتهم القادمة مع جبل المكبر والتي تعد اهم من مباراة هلال القدس، كما قال.

وقال، انه لعب مع هلال القدس بطريقة دفاع المنطقة، وركز لعبه في منطقة الوسط، وطالب لاعبوه بمنع مفاتيح لعب هلال القدس، هشام الصالحي ومراد اسماعيل ومراد عليان ومحمد جمال من الوصول الى المرمى، ونجحوا بذلك حتى الدقيقة 93 عندما استغل مراد عليان كرة وسجل هدف التعادل.

ولم يخف عاصي احترامه واعجابه الكبير لفريق الهلال المقدسي ولمدربه جمال محمود، وقال" ان هلال القدس فريق كبير، ولكنهم يجب ان ينظروا الى كل مباراة على انها مباراة قمة، وان لا يستهينوا بالخصم وان يطبقوا تعليمات المدرب".

وأشار الى انهم سيجرون وجبة تدريبية على استاد فيصل الحسيني يوم غدا(الاربعاء)، سيركز من خلالها على تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق.

يذكر ان هلال القدس تعادل مع هلال أريحا يوم الاثنين في اللقاء الذي جرى على ملعب نابلس، وسجل لهلال أريحا محمد او داوود في الدقيقة 68 فيما سجل مراد عليان هدف التعادل للهلال في الدقيقة 93، وبذلك أصبح رصيد الهلال المقدسي 29 فيما أصبح رصيد هلال أريحا 9 نقاط في الترتيب العام.