وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة من مشجع ..... * بقلم : ......

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 18:34 )
وصلت "معا " الرسالة التالية التي نسي صاحبها ان يذكر اسمه ننشرها كما وردتنا !!!!!

العنوان : رسالة من مشجع
الموضوع : متعلق بنادي الاتحاد النابلسي

كانت هيا البداية اعلنتها الجماهيرمجموعة من الشباب الوفي لنادية اعلنها سنظل وراءالاتحاد حتى النهاية سيظل الاتحاد في قلوبنا جميعا .. .. سنساند نادينا حتى النهاية .

شهدت هذه الفترة اسوء ايام في تاريخ الاتحاد .. اصيبت معظم جماهير الاتحاد بالاحباط والياس الا ان المشجعين اعلنوها سنظل خلف فريقنا حتى النهاية .. ذهبوا الى جنين والرام وفي اصعب الاجواء و المعيقات على الطريق تواجد الرجال وراء الاتحاد ولم يصيبوا بالاحباط مثلما توقع الكثيرون .

دائماً ما تكون الروابط الجماهيرية هي العنصر الأساسي والمهم في مساندة أنديتها الرياضية أو منتخبات بلدانها، في معظم المشاركات أما في داخل أو خارج الوطن.. فأهمية الروابط الجماهيرية دائماً تكون هي الأساس الأول في بث الروح الحماسية في نفوس اللاعبين لتحسسهم بمسؤوليتهم في الملعب تجاه ناديهم، الذين ينتمون إليه أو نحوى شعار وطنهم الذي يكنون له كل الولاء والتقدير.

انا اطلب من كل لاعب بالاتحاد النابلسي الانتماء بالملعب والقتال من اجل الفوز وتحقيق الفرحة للجماهير الوفية وانا اطلب من كل مشجع اتحادي مساندة ناديه يوم السبت في الديربي النابلسي الذي سيجمعه مع شقيقه نادي الشباب النابلسي الذي له و لجماهيره كل الاحترام و التقدير.

هذه رسالة اتمنى ان تصل الى كل شخص غيور على هذا النادي لانقاذ ما يمكن انقاذه .