وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معهد فلسطين يتبرع بتجهيز مختبر الحاسوب لمدرسة المستقبل

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 10:36 )
رام الله- معا- قام معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية وضمن مسؤولياته الاجتماعية بالتبرع بتجهيز مختبر الحاسوب في مدرسة "المستقبل الصالح" الحكومية في مدينة البيرة.

وقام باسل طه، المدير العام للمعهد يرافقه القائم بأعمال الشؤون الإدارية ومسؤول وحدة تكنولوجيا المعلومات بالمعهد بتسليم مدير المدرسة سامي الشيخ وسكرتير المدرسة وحضور معلم مادة التكنولوجيا بالمدرسة، 15 حاسوباً مع المرفقات الخاصة بكل حاسوب.

واعتبر طه أن هذا التبرع يأتي ضمن اطار رؤية مجلس الإدارة وعلى رأسه الدكتور جهاد الوزير بتحمل المعهد لمسؤولياته الاجتماعية وفقاً خطته الاستراتيجية، قام بالتبرع بتجهيز المختبر لمدرسة تم اختيارها وفق أولويات مديرية التربية والتعليم في المحافظة من حيث مدى الحاجة وعدد الطلاب، مشيراً إلى أهمية الدور الذي يقوم به المعهد اتجاه القطاعات المهمشة وبما يسهم في رفع كفاءة رأس المال البشري الفلسطيني.

وأضاف أن المعهد قائم منذ العام 1999 على أساس عدم الربحية، ويهدف بالأساس لنشر الثقافة المصرفية، وتحقيق رساله مجتمعية من خلال التدريب والتوعية، وينظر المعهد حالياً لتنفيذ برنامج خلق فرص عمل لخريجي الجامعات الفلسطينية .

وشكر مدير مدرسة المستقبل الصالح سامي الشيخ المعهد ممثلاً بالدكتور جهاد الوزير رئيس مجلس الإدارة والمدير العام باسل طه وآسرة المعهد على اللفتة الكريمة اتجاه مدرسة حديثة، واهتمامهم بتوفير وسائل تعليمية هامه غير متوفرة في المدرسة، وتدخل في صلب المناهج الدراسية لطلبة المدرسة.

يذكر أن مدرسة المستقبل الصالح الحكومية/ البيرة افتتحت مع بداية العام الدراسي 2010/2011 ويوجد فيها 15 شعبة دراسية تحتوي على أكثر من 500 طالب موزعين ما بين الصف السادس وحتى الثاني عشر.