وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي جبل النار

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 11:21 )
نابلس- معا- بحضور وائل العطعوط ممثل وزارة الشباب والرياضة ومسؤول الأندية في محافظة نابلس ولجنة الإشراف المكونة من المحامي ناصر الحجاوي وكل من هاني عيد وموفق الحنبلي وعلي الجد جرت انتخابات الهيئة الإدارية لنادي جبل النار بتصويت كافة أعضاء الهيئة العامة للنادي.

واستعرض ضرار طوقان رئيس النادي التقرير الإداري الذي أقره أعضاء الهيئة العامة، والذي اشتمل على جميع البرامج والأنشطة التي قدمها النادي لمختلف شرائح المجتمع خلال العاميين الماضيين، حيث كان الهدف الرئيس من هذه الانشطة خدمة وتطوير المجتمع المحلي وصقل شخصية جميع المشاركين بالانشطة مركزة على فئة الشباب كفئة تساهم في رقي المجتمع وتطوره، وإستفاد من هذه الأنشطة ما يزيد عن 8350 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات العمرية.

كما عرض سمير محسن أمين الصندوق السابق التقرير المالي للفترة السابقة والذي نال أيضا ثقة وإعتماد جميع الأعضاء.

وتم بعد ذلك عقد إجتماع للهيئة الإدارية الجديدة تم خلاله توزيع المناصب على النحو الآتي: ضرار طوقان رئيسا للنادي، وعوني الدنبك نائب للرئيس، وأمجد شقير أمين السر، وبشار يعيش أمين الصندوق، عامر طوقان مشرفا للثقافة والإعلام، وضاح الدلال مشرف اللجنة الرياضية، سمير محسن مسؤول العلاقات العامة، عبد الهادي بشير مشرفا للشباب والأنشطة الكشفية ومحمد صوان مشرف الطلائع والطفولة.

وأكد طوقان بذله كافة الجهد والطاقة، لخدمة الأطفال والشباب، وتقديم كل ما فيه خير للمجتمع المحلي، داعيا لتشكيل مجلس شبابي أعلى من كلا الجنسين ويعمل مع كافة لجان النادي، وسيكون دور هذا المجلس مكملا لدور الهيئة الإدارية وسمي بهاء جرار منسقا لهذا المجلس، كما وعد بانطلاقة جديدة وعمل فعال وحقيقي على أرض الواقع.

وقال عامر طوقان مشرف اللجنة الثقافية والإعلامية :"يحق لأي عضو من الهيئة العامة، أن يرشح نفسه للهيئة الإدارية، وذلك بعد مرور 6 شهور على انضمامه له على أن يكون مسددا لرسوم الإنتساب".

وأعرب ضياء جرار المدير التنفيذي للنادي عن سعادته لتجديد الثقة بالهيئة الإدارية مما سيساهم في متابعة الخطوات السابقة التي نهضت بالنادي وجعلته من أكبر المؤسسات الوطنية التي تقدم الخدمات الشبابية المتنوعة.

يذكر أن نادي جبل النار تأسس عام 2003، ونفذ خلال هذه الفترة القصيرة عشرات البرامج والأنشطة التي خدمت آلاف المواطنين في نابلس ومدن شمال الضفة الغربية في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والتطوعية والإجتماعية الى جانب تكنولوجيا المعلومات والإعلام.