وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الأشبال والزهرات جنوب الخليل تعقد ورشة في منطقة دورا التنظيمية

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 15:19 )
الخليل- معا- أقامت لجنة الأشبال والزهرات في إقليم جنوب الخليل يوم أمس ورشة عمل مركزية في منطقة دورا التنظيمية بعنوان "نعم نحن نستطيع" و ذلك في قاعة مركز شهداء دورا الثقافي.

وحضر الورشة أمين سر الإقليم ياسر دودين و أعضاء لجنة الإقليم ورئيس بلدية دورا الحاج مصطفى الرجوب ومنسقة لجنة الأشبال والزهرات في الإقليم سمية النمورة و عدد من ممثلي المؤسسات و أعضاء المجلس الفرعي و لجنة الأشبال و الزهرات و مجموعة من المتطوعين.

وأفاد ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب بأن هذه الورشة جاءت ضمن سلسلة لورش العمل تنظمها لجنة الأشبال و الزهرات في الإقليم بعنوان "نعم نحن نستطيع".

وقد تحدث في هذا اللقاء أمين سر الإقليم ياسر دودين مرحباً بالحضور، معبراً عن شكره للأشبال والزهرات، مؤكداً على أهمية و ضرورة رعاية الأشبال والزهرات لأنهم بناة المستقبل.

وأكد مبايعة الحركة في الجنوب للرئيس أبو مازن و مستنكراً في ذات الوقت ما قامت ببثه قناة الجزيرة من أكاذيب تستهدف القيادة الفلسطينية و المشروع الوطني برمته.

وفي كلمة مؤسسة الأشبال و الزهرات تحدثت سمية النمورة منسقة اللجنة في الإقليم عن رسالة المؤسسة وعن ورشة العمل و برنامجها والتي ستقام في كافة المناطق.

وألقت دينا عمرو كلمة مجلس الأشبال والزهرات شكرت خلالها إقليم الجنوب على دورهم في رعاية الأشبال و الزهرات ومساندتهم لهم.

وفي نهاية الورشة قدم الحضور رسالة مبايعة للرئيس أبو مازن تحمل تواقيع كافة الحضور.

وأكد النمورة بأن هذه بداية لسلسلة من ورش العمل تقوم بها لجنة الأشبال و الزهرات في الجنوب حيث أنه اليوم ستعقد ورشة عمل في منطقة جنوب دورا التنظيمية و ستستكمل في كافة مناطق الإقليم.