وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسماء الهيئة الادارية الجديدة لنادي هلال اريحا

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 16:05 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- انتخبت الهيئة العامة لنادي هلال أريحا مساء الثلاثاء، هيئة إدارية جديدة للنادي، للدورة 2011-2012 وذلك بإشراف وزارة الشباب والرياضة.

وبعد اكتمال النصاب القانوني وتلاوة التقريرين الإداري والمالي، والمصادقة عليهما، أكدت الهيئة العامة على التفافها حول النادي وتم اعتماد رفع الاشتراكات الشهرية الى 50 شيكلا، ثم بدأت عملية الاقتراع، بمشاركة 129 عضوا من الهيئة العامة من أصل 237، وفاز بمقاعد الهيئة الإدارية كلا من:

عبد القادر خشان، سامر شحادة، عبد الرقيب بركات، سمير عاشور، محمد موسى جلايطة، احمد عبد الله براهمة، حلمي امين الفهد، محمد غروف، خليل شحادة عواجنة، ولم يحالف الحظ كلا من خميس عوض، جميل عايش، عمر جلايطة.

وجرت الانتخابات في جو من النزاهة والديمقراطية بحضور محافظ اريحا ماجد الفتياني، ولجنة الاشراف المكونة من وماجد ابو زيد وخالد السباسي من وزارة الشباب والرياضة، وامين سر نقابة المؤسسات العامة وائل نظيف، وعضوية كلا من احمد عبد الله براهمة وعلي إبراهيم رومه، وعضو المجلس البلدي سعد حجاج.

من جانبه اطلع محافظ أريحا ماجد الفتياني على عملية سير الانتخابات، وطالب من الهيئة العامة الوقف بجانب النادي، وأكد حرص المحافظة على دعم النادي وهيئته الإدارية الجديدة.

وفي نهاية العملية الانتخابية أكد الحضور على الالتفاف حول النادي ودعم مسيرته الرياضية والثقافية في المرحلة القادمة .

هذا وسيتم عقد اجتماع اول للهيئة الإدارية الجديدة لتوزيع المناصب الإدارية خلال يومين.