وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أريحا: اجتماع يناقش الاستعدادات لانطلاقة الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 19:20 )
اريحا- معا- ناقش الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الاربعاء في مقر محافظة أريحا والأغوار الاستعدادات والتحضيرات الجارية لانطلاق الدوري النسوي لكرة القدم والمقرر أن ينطلق يوم الأربعاء الموافق 9/2/2011 على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في القدس.

وحضر الاجتماع ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار ويوسف لافي عضو مجلس أدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورقية التكروري مدير دائرة المرأة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وممثلين عن المؤسسات والأطر النسوية في المحافظة وممثلين عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

ماجد الفتياني أكد على أهمية القطاع النسوي الرياضي وعلى ضرورة تنميته وتطوير وعلى دور المرأة المهم في المجتمع الفلسطيني مشدد على ضرورة بذل الجهد من اجل إنجاح هذا العرس الوطني الكبير.

ودعا الفتياني الفعاليات والمؤسسات والأطر النسوية في محافظة أريحا والأغوار للمشاركة بكثافة في حفل الانطلاق بما يضمن تقديم صورة مشرقة وحضارية للشعب الفلسطيني ولفلسطين.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة ثلاثية تضم في عضويتها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومحافظة أريحا والأغوار والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية للتنسيق والتحضير لانطلاقة الدوري النسوي لكرة القدم.