وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة التربية تختتم ورشة العمل الإقليمية التجريبية حول منهجية التعلّم

نشر بتاريخ: 03/02/2011 ( آخر تحديث: 03/02/2011 الساعة: 15:55 )
رام الله- معا- اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس، في مقر المعهد الوطني للتدريب التربوي، ورشة العمل الإقليمية التجريبية الخاصة بتدريب المعلمين والمدربين، حول منهجية التعلّم النشط التي امتدت على مدار خمسة أيام متتالية.

وحضر حفل الاختتام كلا من وزيرة التربية والتعليم العالي لميس العلمي ومدير المشروع الإقليمي لاكساندرا هيبنج ومدير عام التعليم التقني والمهني د. زياد جويلس ومدير عام التدريب المهني في وزارة العمل محمود نجوم ومدراء ومعلمي المدارس المهنية الصناعية والزراعية ومدراء ومعلمي مراكز التدريب المهني في وزارة العمل، وأعضاء الفريق الوطني والمدربين الأساسيين.

وفي هذا السياق، أعربت الوزيرة العلمي عن أملها في أن تسهم الورشة في بناء أجيال جديدة مدربة أكفاء قادرين على بناء وتخريج جيل من الطلبة القادرين على نيل أحسن وسائل التعليم في بيئة تعليمية وتعلّمية سلمية وفق أحدث منهجيات وأساليب التدريب المتاحة.

وقدمت العلمي شكرها الخاص إلى جميع من ساهم في إنجاح المشروع عبر بذلهم الجهد والعمل في خدمة أهداف المشروع الساعية لتطوير الكوادر البشرية ولإثراء خبرات المعلمين والمهندسين في جميع المدارس المهنية ومراكز التدريب المهني في وزارة العمل.

كما تم خلال الحفل تقديم عدد من العروض حول فعاليات وأنشطة البرنامج وحول مخرجات الورشة المتوقعة وتقديم عدد من التوصيات.