وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العدد السابع عشر من "اللاعب الرياضي" في الأسواق

نشر بتاريخ: 03/02/2011 ( آخر تحديث: 03/02/2011 الساعة: 19:33 )
القدس - معا - صدر العدد السابع عشر من المجلة الرياضية الشهرية المتخصصة ، حيث تضمن العدد غلافان خصص أحدهما لكل من لبنان والأردن وسوريا والعراق ، وتضمن العنوان التالي : "عودة الحرب الباردة ؟ " باشارة الى الأحداث التي رافقت مباراة الشانفيل والرياضي ضمن الدوري اللبناني لكرة السلة ، وفي أعلى الغلاف صورة لعضو اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف في اطلالته الاعلامية الأولى بعد الاستقالة من الاتحاد حيث كشف للمجلة العديد من المواقف للمرة الأولى .

أما الغلاف الثاني فقد خصصته المجلة لكل من قطر والسعودية وعليه صورة للاعب السعودية "الهزازي " مصابا بخيبة أمل بعد خروج منتخبه من الدور الأول لمسابقة كأس آسيا في الدوحة الشهر الماضي وحمل الغلاف العنوان التالي : " انهيار سعودي وخيبة قطرية أفسدا "الروعة " التنظيمية " ، كما حمل الغلافان مواقفا لرئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية ومدرب المنتخب الأردني عدنان حمد .

ملف كأس آسيا لكرة القدم كان له مساحة كبيرة في المجلة ، كما انتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالاضافة الى ردود فعل الصحافة السعودية على الاخفاق الأخير "للأخضر" في آسيا ، مع مقالات حصرية للمجلة من قبل أبرز الكتاب الصحفيين السعوديين .
لبنانيا ، بالاضافة الى مقابلة عضو اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم المستقيل جهاد الشحف كانت جولة على أبرز البطولات من سلة الى قدم الى طائرة وأخبار أخرى متفرقة .

وكالعادة أفردت المجلة مساحات واسعة للشؤون الدولية من تتويج ميسي على عرش لاعبي العالم، اضافة الى دوري أبطال أوروبا والبطولات المحلية ، وجولة أخرى على الفورمولا واحد وكرة السلة الأميركية والتنس .