وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة نابلس تهزم تربية طولكرم

نشر بتاريخ: 04/02/2011 ( آخر تحديث: 04/02/2011 الساعة: 17:40 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - أعرب منتخب شرطة نابلس وفي لقاء حبي شرطي تربوي كرمي كروي عن تفاؤله الكبير في تحرير سباعية من الأهداف النظيفة في مرمى منتخب تربية طولكرم في اللقاء الودي الحُبي الذي جمعهما على ملعب صالة نادي ثقافي طولكرم الرياضي المغلقة وسط لعب نظيف وعال المستوى من الفريقين .

لكن ظهرت فيها الفنيات العالية للشرطة النابلسية الذين أبدعوا في رسم لوحة رائعة أمام تربية طولكرن والذين هزموا لأول مرة بعد 24 إنتصاراً متوالياً على الفرق الأخرى , وفي ظل غياب اللاعبين الأساسيين في مننخب تربية طولكرم ودون لاعبين إحتياط تجلت الشرطة في مراقصة لاعبي التربية في المنطقة المحرمة وفي ظل وجود عناصر شابة شرطية تالقت كان في المقابل هناك لاعبين ختيارية في تربية طولكرم التي سلمت في اللقاء .

ولكن كان منتخب تربية طولكرم المبادر بالتسجيل في إفتتاح الأهداف عن طريق اللاعب المخضرم (كريستيانوا التربية درويش البري ) في الدقائق الأولى من عمر المباراة , وقد حاول اللاعبون أن يتقدموا وسنحت الفرص لهم أمام شباك الشرطة أكثر من مرة بقيادة معن ضمرة والبري ومنتصر العناني وعبد الرازق حمد وصباح صباح لكن لتذهب ادراج الرياح دون تسجيل بسبب عدم التركييز ,وورد لاعبو الشرطة النابلسية بهدف التعادل بقدم اللاعب محمد إشتيوي ثم تلاه بهدف لعوني عفانة وأحمد موسى وفؤاد دواس ورامي خليل وحمدي الطويل وعلاء أبو تمام وكان تألق لاعبون من الشرطة حاولوا إقتناص الشباك مرات عديدة بقيادة بهاء الشندي وكمال ندى ومن خلفهم الحارس الكبير بشار ندى .

وقد حاول لاعبو التربية أن يتقدموا خلال اللقاء وتنكنوا من إحراز 3 لأهداف إضافية بقدم منتصر العناني ومعن ضمرة وأشرف سليم , وقد قدم الحارس عادل أبو شنب عرضاً رائعاً امام الشرطة بصد العديد من الكرات النظيفة المحققة ببراعة (كاسياس ) وسط اجواء من التألق في اللعب العالي والفنيات التناقلية للكرة الشرطية بطريقة أفضلية مما كان عليه منتخب الشرطة وقد أفضت إلى لقاء ختامي بتقدم وفوز الشرطة بكأس لقاء الأحبة بسباعية لرباعية للتربية المُضيف .

حكم اللقاء – طارق جبيهي وأكرم قعدان

وكان كمال ندى المنسق الرياضي لشرطة نابلس قد أكد على التواصل ما بين فرق المؤسسات الحكومية والشرطية لتوطيد العلاقة الرياضية والتواصل , وقد شكر مديرية تربية طولكرم على هذه التلبية شاكراً مديرها محمد القبج لدعمه لهذه الأنشطة واعضاء المنتخب التربوي , في ختام اللقاء أهدى لاعبو شرطة نابلس الكأس إلى مدير عام شرطة محافظة نابلس المقدم حقوقي عمر البزور لدوره الكبير ف رفد فرق الشرطة .

ومثل منتخب شرطة نابلس – كمال ندى / محمد إشتيوي / أحمد موسى / فؤاد دواس / الحارس بشار ندى / رامي خليل / عوني عفانة / علاء أبو تمام / حمدي الطويل / بهاء الشندي .
مثل منتخب التربية – درويش البري / معن ضمرة / عبد الرازق حمد / الحارس عادل أبو شنب / أشرف سليم / صباح صباح / ومنتصر العناني .