وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسالمة يقود عسكر لتخطي عقبة الثقافي

نشر بتاريخ: 04/02/2011 ( آخر تحديث: 04/02/2011 الساعة: 20:23 )
رام الله - معا- فاز فريق مركز عسكر على ثقافي طولكرم (1/0)، في اطار منافسات الأسبوع الثالث عشر لدوري القدس للمحترفين، يوم الجمعة، على استاد الشهيد فيصل الحسيني، ليرفع عسكر رصيده الى 14 نقطة وهو نفس رصيد الثقافي.

وفي الدقيقة 5 تبادل لاعبا عسكر خالد عزيز ورامي مسالمة الكرة وتوغلا داخل الصندوق فمررها ابو ظاهر أمام المرمى لكن تدخل احد المدافعين وأبعد الكرة، وفي الدقيقة 10 انطلق معاذ مصطفى من ميمنة الملعب وحول كرة عرضية الى حمودة فخري فسدد بجانب القائم.

وكاد مدافع عسكر شادي شوبكي يحرز هدفاً في مرمى فريقه، حين حاول إبعاد كرة هشام نجيب فتحولت إلى ركنية، وفي الدقيقة (15) توغل خالد عزيز من الجبهة اليسرى ومن داخل الصندوق سدد كرة قوية ارتطمت بالحارس ساهر شاهين، وتبعه أسعد حلاوة بكرة مرت بجوار القائم، فرد الثقافي بتمريرة معاذ مصطفى التي تابعها حمودة فخري بتسديدة قوية في جسد المدافعين.

ومرر محمد أبو سرحان كرة بينية لخالد عزيز وواجه الحارس ساهر شاهين فسددها زاحفة على يساره فأبعدها الحارس بقدمه (21)، وحصل لاعب عسكر أحمد أبو ظاهر على بطاقة صفراء، وانخفض مستوى الاداء وانحصرت الكرة في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة (29) استقبل خالد عزيز ركلة ركنية فسددها برأسه على يمين الحارس شاهين الذي حولها بصعوبة الى ركنية، وحصل لاعب عسكر علاء يامين على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة (41) عاد خالد عزيز ومرر كرة عرضية لرامي مسالمة فسددها قوية ردها الحارس، واشار الحكم الى وجود مسالمة في التسلل ورد الثقافي بتسديدة لحمودة فخري فوق المرمى.

وتوغل خالد عزيز وحول كرة عرضية أبعدها المدافعون قبل أن تصل إلى رامي مسالمة، وقبل صافرة النهاية سدد عرفات أبو سرحان كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي بداية الشوط الثاني اشترك في صفوف عسكر عميد أبو كشك بدلاً من محمد أبو سرحان، وفي الثقافي دخل نضال عالية مكان هشام نجيب، وكان هناك تغيير في مراكز الفريق الكرمي فعاد أبو عليا ليشغل مركز المدافع المتأخر وتقدم علي فحماوي الى مركز الهجوم ليساند معاذ مصطفى مع عودة حموده فخري الى منطقة المناورة.

وفي الدقيقة 55 حول علاء يامين كرة عرضية سددها خالد عزيز برأسه فوق العارضة، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين، وفي الدقيقة 65 جاء هدف عسكر الوحيد، حين راوغ رامي مسالمة أكثر من مدافع داخل صندوق الثقافي ووضع الكرة على يمين الحارس ساهر شاهين معلناً عن افتتاح التسجيل لعسكر، وانذر الحكم لاعب الثقافي سالم دروبي، واشترك أمير المصري مكان علي فحماوي في صفوف الثقافي.

واشترك في صفوف عسكر منصور مصلح مكان أحمد شبيطة، وسدد علاء يامين كرة قوية من 40 ياردة التقطها حارس الثقافي ساهر شاهين، ومرر رامي مسالمة كرة بينية لخالد عزيز الذي سددها قوية حولها الحارس لركنية.

وفي الدقيقة 86 مرر عرفات أبو سرحان كرة الى رامي مسالمي الذي انسل من بين المدافعين وسدد كرة أرضية أبعدها شاهين بقدمه فتابعها مسالمة واشترك مع الحارس بعنف ونال البطاقة الصفراء، كمال نال عميد ابو كشك بطاقة صفراء.

حكم اللقاء: نادي جمجموم وساعده ابراهيم الطويل وخلدون أبو قبيطة ورامي شاهين رابعاً.