وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواطنون في غزة يناشدون بتخفيض اسعار المكالمات على مصر

نشر بتاريخ: 05/02/2011 ( آخر تحديث: 05/02/2011 الساعة: 13:56 )
غزة- معا- ناشد عدد من المواطنين في قطاع غزة شركتي الاتصالات الفلسطينية وجوال بالعمل "الفوري" على تخفيض أسعار المكالمات الدولية إلى مصر، وجعلها مكالمات وطنية ليتسنى لهؤلاء المواطنين وغيرهم ممن له أقارب في مصر الاتصال بهم والاطمئنان عليهم في ظل استمرار تردي الأوضاع الأمنية هناك.

ويذكر ان هناك عدد كبير يعيش من أبناء الجالية الفلسطينية في مصر خاصة من قطاع غزة وينتشرون في مختلف المحافظات المصرية وزاد عددهم بعد "الأنقسام" وفرار عدد كبير منهم خوفا على حياتهم، بالاضافة الى المرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات المصرية.

ودعا المواطنون الذين يراقبون الوضع عن كثب في مصر شركة الاتصالات أن تستجيب لطلبهم.

خليل أنور يتواصل بشكل يومي مع عمته التي تسكن في الإسكندرية الامر الذي يكلفه أموالا، خاصة وهو عاطل عن العمل، مشيرا أنه غير قادر على تسديد الديون المتراكمة على هاتفه الخليوي.

وناشد المواطن أنور شركتي الاتصالات وجوال بالعمل على تخفيض أسعار المكالمات إلى مصر وجعلها مكالمة محلية ليتسنى الاتصال بقريبته باستمرار.

وبدوره أعرب المواطن محمد سمير عن أمله أن تستجيب الشركة وتعمل على تخفيض الأسعار مشيرا إلى أنه دائم الاتصال بقريبه المريض والذي يتلقى العلاج في مستشفى ناصر، والتي تقطعت به السبل في ظل تواصل الأحداث المؤسفة، مشيرا أن فاتورة هاتفه ستتجاوز 500 شيقل نظرا لكثرة الاتصالات التي يجريها على مصر.

يذكر أن عددا كبير امن الفلسطينيين العائدين إلى وطنهم تقطعت بهم السبل نتيجة اغلاق المعبر ومكدسين في منطقة العريش ويعانون من أوضاع صعبة بانتظار فتح المعبر حتي يتسنى لهم العودة.