وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد اردني يزور مخيم جنين

نشر بتاريخ: 05/02/2011 ( آخر تحديث: 05/02/2011 الساعة: 14:14 )
جنين- معا- زار وفد من الهيئة الخيرية الاردنية مخيم جنين، حيث كان في استقباله رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين عدنان الهندي وفرحة ابو الهيجاء رئيسة جمعية كي لاننسى والنائبان جمال حويل, وشامي الشامي,وعامر رحال, ومروان وشاحي, وسعيد حمدان, وعطا ابو رميلة ,ومحمود المصري, ونضال ابو ناعسة والعديد من ممثلوا المؤسسات في المخيم.

واستهلت الزيارة بكلمة ترحيبية لـ عدنان الهندي الذي شكر الوفد، مؤكدا على اهمية الدور الذي تلعبه الحكومة الادردنية اتجاه القضية الفلسطينية وانه منذ زمن طويل والحكومة الاردنية تقف الى جانب الشعب الفلسطينية وتعزز صموده وتقدم له كافة التسهيلات.

اما فرحة ابو الهيجاء، فقد شكرت الحكومة الاردنية والشعب الاردني مشيرة الى اهمية الدور الذي تلعبه الحكومة الاردنية في دعم صمود الشعب الفلسطيني، معربة عن اهمية وجود تواصل دائم بين الشعبين لنقل التجربة والخبرة, وكذلك ثمنت الدور الانساني والوطني الذي تلعبه الحكومة الاردنية منذ عام 1948 وحتى يومنا هذا اتجاه قضية القدس.

هذا وذكرت ان المراة الاردنية وقفت الى جانب المراة الفلسطينية منذ النكبة حين هجرت المراة الفلسطينية واحتضنتها في بيتها وقدمت لها الدعم المعنوي والمادي.

وفي النهاية شكرت الهيئة الخيرية الاردنية على تقديم المساعدة لابناء مخيم جنين وابناء فلسطين وللطاقم الطبي الذي يعمل في المحافظة.

وتحدث اللواء الركن احمد العميان الامين العام للهيئة الخيرية الاردنية الذي عبر عن سعادته لوجوده في مخيم جنين، مؤكدا على ان هذه المكرمة ماهي الا جزء بسيط من الدعم الذي يمكن ان يقدم لهذه المحافظة.

وكان في الزيارة احمد عناب القائم باعمال سفير الاردن لدى السلطة الوطنية والسفير الفلسطيني في المملكة الاردنية الهاشمية عطا الله خيري ومجموعة من رجال الاعمال الاردنين.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتوزيع الملابس الشتوية على مجموعة من الاطفال الايتام ولفقراء في مخيم جنين.