وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكتبة اطفال بلدية البيرة تختتم نادي القراءة الشتوي

نشر بتاريخ: 05/02/2011 ( آخر تحديث: 05/02/2011 الساعة: 14:52 )
رام الله- معا- اختتمت مكتبة الأطفال العامة التابعة لبلدية البيرة فعاليات نادي القراءة الشتوي الذي استمر لمدة اسبوع، واشتمل على عدة نشاطات كقراءة القصص ورسمها، العاب شعبية والعاب تربوية، اشغال يدوية، ولغة انجليزية، والعديد من النشاطات المشجعة على القراءة.

واشارت تيسير المداح بأن الاقبال والتفاعل كان أكبر من توقعاتنا رغم سوء الأحوال الجوية الا ان الاطفال كانوا يصرون كل يوم على الحضور ويبدون تفاعلاً ايجابياً في كافة النشاطات، مؤكدة أن ما قدم للأطفال كان بناء على دراسة تربوية وعلى أيدي متخصصين ما كان له أثراً كبيراً في تجاوب الأطفال.

وأضافت المداح ان هذا النشاط يأتي ضمن خطة مكتبة الأطفال السنوية، حيث يعقد أيضاً نادي القراءة الصيفي والذي يضم عدداً أكبر من الأطفال ويقدم أنشطة أكثراً اتساعاً.

واعربت الطفلة لين أبو عجمية أعربت عن شكرها وامتنانها لمكتبة الأطفال العامة، متمنية أن تبقى هذه الأنشطة مستمرة طوال السنة حتى تتمكن هي وأصدقاءها من الاستماع بها.

أما الطفل مصطفى محمد فقد قال إن النشاط غير الكثير من المفاهيم لديه فقد كان يجلس لساعات طويلة امام جهاز الحاسوب لكن هذا النشاط أظهر له بأن اللعب الجماعي أكثر متعة وفائدة من العاب الحاسوب.