وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الثانوية- إقليم بيت لحم تختتم فعاليات الدورات التدريبية

نشر بتاريخ: 05/02/2011 ( آخر تحديث: 05/02/2011 الساعة: 18:23 )
بيت لحم- معا- اختتمت لجنة الشبيبة الثانوية التابعة لحركة فتح إقليم بيت لحم فعاليات الدورات التدريبية لإعداد الكادر والتأهيل لأبناء الشبيبة في محافظة بيت لحم التي بدأت يوم الخميس الموافق 28/1/2011 ولغاية الجمعة الموافق 4/2/2011.

وحضر تلك الدورات 120 مشاركا ومشاركة تم تقسيمهم إلى مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى واختارت اسم مجموعة المجد بالإضافة إلى المجموعة الثانية التي أطلقت على نفسها مجموعه أبناء الياسر أما المجموعة الثالثة فقد اختارت اسم مجموعة دلال المغربي وأخيرا المجموعة الرابعة التي أطلقت على نفسها اسم أبناء القدس.

وقد تخلل هدا التدريب الذي استمر على مدار أسبوع تعريف كافة المشاركين عن فتح وتاريخها وموضوع الاستقطاب وتعزيز مفهوم الولاء والانتماء لفلسطين واهم الانجازات التي تحققت ولا زالت تتحقق بالإضافة إلى التطرق إلى واقع المؤامرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية والسبل الكفيلة لمواجهتها
وفي نهاية التدريب قرر المشاركون القيام بعمل نشاطات وزيارات ميدانيه كان أولها زيارة الأسير المحرر عبد الفتاح إخليل في مقر نادي الأسير الفلسطيني للإطلاع على أوضاع ومعاناة الأسرى في سجون الاحتلال وتكريم الأسير بهدية رمزية.

وقد اختارت المجموعات الأخرى القيام بزيارة ميدانيه لمستشفى بيت جالا الحكومي وتقديم الورود للمرضى داخل أقسام المستشفى بالإضافة إلى الأطباء والممرضين والعاملين.

وقد لقيت هذه الخطوة استحسانا كبيرا من قبل العاملين في المستشفى لما تمثله هذه الخطوة الإنسانية المعبرة عن روح الانتماء الصادق لهذا الشعب والوقوف معه في معاناته.

وقام احد المشاركين بتقديم كرسي متحرك بأسم لجان الشبيبة في المحافظة للمستشفى كلفتة إنسانية مع المرضى.