وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلاطة وعسكر ينظمان بطولة العودة الثالثة لأندية المحترفين

نشر بتاريخ: 05/02/2011 ( آخر تحديث: 05/02/2011 الساعة: 23:08 )
نابلس- معا- وليد خرمه- تم الحصول على موافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على إقامة بطولة العودة الثالثة بكرة القدم لفرق أندية المحترفين والتي سينظمها الشقيقين مركز شباب بلاطة ومركز شباب عسكر خلال فترة توقف دوري المحترفين.

ومن المقرر أن يتم افتتاح البطولة يومي الجمعة 18/2/2011 والسبت 19/2/2011، وقد تم مخاطبة جميع أندية المحترفين ودعوتهم للمشاركة في هذه البطولة التنشيطية والتي ستعود بالفائدة على الفرق المشاركة وتحافظ على حيوية وجاهزية اللاعبين خلال فترة توقف الدوري، ومن أجل التشاور في ترتيبات البطولة عقد اجتماع مشترك بين إدارتي المركزين تم فيه الاتفاق على الأمور الأساسية للبطولة وهي:

1) تقام البطولة تحت اسم "بطولة العودة الثالثة" بمشاركة فرق أندية المحترفين.

2) سيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين حسب القرعة الموجهة على غرار قرعة بطولة كأس المحترفين.

3) ستقام مباريات البطولة على طريقة نصف الدوري للمجموعتين وعلى نظام النقاط ، وسيتأهل للدور الثاني أول وثاني كل المجموعة .

4) تم تشكيل لجنة لمتابعة أمور البطولة ووضع نظامها وترتيباتها مكونة من : عطا أبو سلطح ، خليفة الخطيب ، مظفر ذوقان ، صالح أبو كشك ، جمال أبو شنب ، معمر أبو كشك ، رمضان صبري ، عمار أبو رشيد.

5) اللجنة المالية للبطولة تضم كلاً من خليل الطنجي من مركز شباب بلاطة وعبد الحكيم الصوالحي من مركز شباب عسكر .

6) اللجنة الإعلامية للبطولة تضم كلاً من وليد خرمه من مركز شباب بلاطة وأحمد شكوكاني من مركز شباب عسكر وكلاً من الصحفيين وضاح العيسوي وهاني صوان .

7) لجنة النظام والملعب تضم أعضاء رابطة مشجعي مركزي بلاطة وعسكر ممثلة بكلٍ من عمار شرايعة وإسماعيل عرفه .

8) اتفق على عقد اجتماع للجنة الإشراف على البطولة يوم الثلاثاء 8/2/2011 الساعة السادسة في مركز شباب بلاطة من أجل وضع لائحة البطولة وجدول المباريات .