وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ترقوميا يُعادل بني نعيم في الوقت القاتل

نشر بتاريخ: 05/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 10:25 )
الخليل- معا- غيث غيث- احتضن استاد الحسين بن علي اليوم السبت فريقا بني نعيم وترقوميا، وذلك ضمن منافسات دوري الأولى " الشهيد عمر القاسم" في الجنوب، وأستطاع ترقوميا إحراز التعادل في الوقت القاتل، ليرفع ترقوميا رصيده إلى (10) نقاط وبني نعيم إلى (4) نقاط , وجاء اللقاء على النحو الآتي:

الشوط الأول:
كانت البداية سريعة من قبل لاعبو بني نعيم مع أفضلية نسبية لهم , وشن بني نعيم هجمات قوية من خلال رائد الخضور ومحمد مواس وأحمد عوض ونضال قيسية ولكن بدون جدوى.

وفي الدقيقة 23 تمكن بني نعيم من إفتتاح التسجيل من تمريرة من الجبهة اليسرى من محمد مواس حولها الى الصندوق ارتقى لها رائد الخضور الذي بدوره سدد كرة هزت شباك رامي الجعافرة , ورد عليه فادي قباجة من تمريرة خطيرة من الجهة اليمنى من عمار الطويل الى داخل الصندوق الذي سدد ولكن إرتطمت بالمدافع , وفي الدقيقة 38 تلقى محمد مواس لاعب بني نعيم البطاقة الحمراء.

وفي الدقيقة 40 من تسديدة ثابتة لترقوميا نفذها محمد فطافطة من الميسرة ولكن تألق لها الرائع الحارس عبد الرحمن حميدات وسنحت فرصة رائعة لترقوميا عندما حاول احمد طل خطف كرة من الحارس ولكن تعامل حميدات مع الموقف بنجاح , لينتهي الشوط بتقدم بني نعيم بهدف دون رد.

الشوط الثاني:
جاء هذا الشوط اكثر حيوية من الفريقين مع سيطرة واضحة لترقوميا , وكاد ترقوميا في الدقيقة 46 ان يعدل النتيجة من شبه انفراد من محمود خليل الذي سدد من حافة الجزاء صاروخية ولكن براعة الحارس حميدات حال دون ذلك , واستمر ترقوميا بتوغلاته القوية من خلال محمود خليل واحمد طل ولكن من غير ترجمتها لأهداف.

سنحت فرصة لبني نعيم عندما ارسل ابراهيم النواجعة كرة في العمق الى رائد الخضور ولكن لم يستطع لمس الكرة لعدم توازنه وذهبت الكرة الى الخارج ,وفي الدقيقة 78 ضربة ثابتة لترقوميا نفذها سليمان أبو كف استقبلها أحمد طل برأسه ولكن إرتطمت بسقف العارضة , وسنحت فرصة أخرى لترقوميا من تسديدة صاروخية من خارج الصندوق ولكن امسكها حميدات ببراعة , وتبعتها فرصة اخرى لنفس اللاعب بعد ان تلقى ركنية امام فوهة المرمى وسددها علت العارضة.

وفي الدقيقة 94 من ركنية لترقوميا نفذها فادي قباجة الى سليمان أبو كف مطلقاً العنان لقدمه معدلاً النتيجة , لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي لهدف لمثله.

قاد اللقاء : رافع أبو مرخية على الساحة وعلى الأطراف خالد الشلودي و مأمون الدراويش ورابعاً رامي شاهين.