وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز عين اللوزة يتبرع بطقم رياضي لنادي الانصار

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 10:24 )
القدس- معا- ضمن خطته البرامجية للعام الجديد الهادفة لتوسيع نطاق خدماته المقدمة للمجتمع المحلي في بلدة سلوان، تبرعت ادارة مركز عين اللوزة الطبي التخصصي مشكورة بطقم رياضي للفريق المصنف بكرة القدم في الانصار المقدسي.

وقام مدير المركز الدكتور عماد شبانه والمدير الاداري محمد سمرين والمساعد الاداري خليل طنيني بتسليم الطقم لادارة ولاعبي النادي في حفل سريع اقيم في مبنى استاد الخضر قبيل مباراة فريق النادي مع العربي بيت صفافا ضمن الدوري الممتاز لمنطقة الوسط.

وقدم امين سر النادي ياسين الرازم نيابة عن ادارة النادي الشكر الجزيل للدكتور عماد شبانه وادارة المركز على هذا التبرع الكريم الذي جاء في وقته وفي الوقت الذي يمر به النادي بضائقة مالية وظروف ماديه صعبة جداً وقدم له درعاً تقديراً.

ومن جهته اشاد الدكتور شبانه بنادي الانصار المقدسي وادارته وفرقه الرياضية وابدى اعجابه بالانجازات التي حققها النادي خلال فترة وجيزة قفز خلالها لصفوف الكبار في لعبتي كرة القدم وكرة الطاولة واعداً بتقديم الدعم الاضافي في المستقبل.

وقال اننا في مركز عين اللوزة الطبي ومن خلال ايماننا بالمسؤولية الاجتماعية و بدورنا تجاه المجتمع المحلي ومؤسساته بادرنا بالاتصال مع مختلف المؤسسات المجتمعية في سلوان وقمنا بتبني ودعم عدة مبادرات شبابية لمؤسسات البلدة المختلفة ونسعى للتوسع في هذا الجانب في المستقبل ان شاء الله متمنياً التوفيق للنادي في الدوري الممتاز.