وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صدور العدد السادس من "صوت الأسير"عن صحيفة "الشعب الجزائرية

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 13:44 )
بيت لحم -معا- صدر اليوم الأحد، في العاصمة الجزائرية، العدد السادس من ملحق "صوت الأسير" صوت القدس والأسرى والذي تصدره جريدة الشعب الجزائرية، بالتنسيق مع مفوضية الإعلام والثقافة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ولجنة "الحرية لأسرى الحرية" ويُعنى الملحق بقضايا الأسرى والقدس.

وتحدث عز الدين خالد المدير التنفيدى للجنة والمكلفة بالإشراف على الملحق عن العدد السادس فقال:" انه يأتي وفاءً بالالتزام الذي أخذته صحيفة الشعب الجزائرية على نفسها تجاه الأسرى والقدس وتجاه نضال الشعب الفلسطيني."

وأضاف:" شمل ملحق صوت الأسير العديد من المقالات والتقارير والأخبار المتنوعة والتي تناولت قضايا الأسرى وتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني منها:" ليسوا أرقاما، لوزير الأسرى الفلسطيني عيسى قراقع. ائتلاف دولي، ديمة اللبابيدي. توأمة، د. عبد الكاظم العبودي. كيف يكون المحب، علي شكشك.- أحمد سعدات.. صلابة شعب، عبد الناصر فروانة.- أسرى حرب، د. حنا عيسى. من فنون التعذيب الإسرائيلية، سري القدوة. أم إياد، تقرير لأمل أبو دياب. كل فجر ووطني بخبر، ورد محمد. أمهات وراء القضبان، د.هاني العقاد. إسراء، عبد ربه العنزي. من أجل صراخ الصبية في فلسطين، محمد بوزايدة. حي سلوان، علي القواسمي.- الاستيطان والاعتقالات وهدم المنازل في الأراضي الفلسطينية، تقرير لدائرة العلاقات الدولية في م. ت .ف.

وذكر خالد أن صحيفة الشعب الجزائرية كانت قد أصدرت عدة ملاحق تعنى بالأسير الفلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وبالتنسيق والتعاون مع " لجنة الحرية لأسرى الحرية " وتميزت تلك الملاحق بزخم وتنوع موضوعاتها خلال أيام انعقاد ملتقى الجزائر لنصرة الأسرى الذي عقد على أرض الجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد أوائل ديسمبر الجاري.