وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة الإرادة والعزيمة * بقلم : سليم أبو زيد

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 19:40 )
إن من يتابع نشاطات ومباريات دوري كرة السلة الغزي لابد له أن يشيد بهذا الجهد العظيم الذي تقوم به لجان الاتحاد وأعضائه الذين بدؤها بالعمل من نقطة الصفر حيث راهن كثيرا من أعداء النجاح بل حاولوا ضرب هذه المنظومة من العمل الجبار لكي يثنوها عن العمل لكن وبسواعد الشرفاء والغيورين الحقيقيين على الرياضة الفلسطينية ، اثبت الاتحاد بأعضائه ولجانه تفانى منقطع النظير أدهش الأصدقاء قبل الجاحدين .

هذا النجاح كان له أسباب عدة أهمها العمل بروح الفريق الواحد فالمتابع يلمس ويشاهد ذلك في الميدان وأثناء اللقاءات والمباريات دون النظر للمناصب والاتكال على الآخرين كذلك لجان الاتحاد العمود الفقري للاتحاد وجاهزيتها بحكامها ومراقبيها والتزامهم الصارم بالنظم واللوائح والقوانين إنما جاء من إرادة صادقة نابعة من حب اللعبة وتطويرها خدمة للشباب الرياضي وغيرة على المصلحة العليا للرياضة الفلسطينية.

من هنا همسة للمستوى الرسمي في رياضتنا الفلسطينية ، إذا كان كل ما تقدم قد تحقق بالإرادة والعزيمة الصادقة لهؤلاء الرياضيين ، ألا يتطلب ذلك منكم دعمهم ومساعدتهم وانتم تعلمون أنهم يقدمون كل ما يستطيعون من جهد ووقت ومال؟!

لقد انطلق الدوري الممتاز وأنا هنا لا أذيع سرا حيث أن خزينة الاتحاد الخاوية إلا من 500 شيكل لا تكفى لشراء مياه ، وأما مصاريف الحكام فلم يدفع منها شيء حتى الآن أليس هذا الانجاز العظيم والذي نتمنى أن يستمر إلى النهاية بهذا النجاح يستحق وقفة من الأخوة في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية ومحبي كرة السلة في غزة الحبيبة.

نحن نتفهم كل الصعوبات والمعوقات ابتداء من الحصار اللعين وانتهاء بالانقسام البغيض الذي نتمنى أن ينتهي في اقرب وقت.
إلى حكامنا الأبطال أقول استمروا بهذا النجاح لان ذلك سيسجل في تاريخكم وسجلكم العظيم وانتم تقدمون المثل الأعلى خدمة للرياضة معنويا وماديا وشعبيا.

والى جماهيرنا الرائعة استمروا في تشجيع أنديتكم بهذا الزخم المبهر.

أما الاتحاد رئيسا وأعضاء انتم تعملون بصمت وبروح الفريق الواحد دون النظر للخلف أعلنتم أنكم ستقيمون البطولات استمروا والنجاح سيكون حليفكم رغم الصعاب سيرفع الجميع لكم القبعة احتراما وتقديرا.

وللإعلام الصادق والمتابع لكل المباريات مزيدا من الجهد والوقت حتى نصل سويا للهدف الذي ننشده وهو رفع راية الرياضة الفلسطينية عاليا في كافة الميادين.

سليم أبو زيد : نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات