وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- فريق أل حمدان يتوج بكأس خماسي القدم

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 13:47 )
غزة- معا- توج فريق أل حمدان بكأس خماسي كرة القدم بعد تغلبه على منافسه فريق الجيران بهدف مقابل لاشيء، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، مساء الاحد، على ملعب مركز بناة الغد غرب محافظة خانيونس.

وكانت فعاليات الخماسي، التي اشرف على تنظيمها القسم الرياضي بمركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، انطلقت الاربعاء الماضي تحت شعار "محبة، إخاء، تعاون، مشاركة"، بمشاركة العديد من الفرق المحلية المجتمعية في محافظة خانيونس، وبحضور غفير من الجمهور المحلى.

واجريت قبل المبارة النهائية مبارة لتحديد المركز الثالث، حيث نجح فريق الرحمة بالتغلب على منافسه فريق أل السقا (1/0)، وانتزاع الميدالية البرونزية.

ومن جانبه اكد خليل فارس مدير مركز بناة الغد على دور البطولات الرياضية في تعزيز روح الانتماء والتعاون بين أفراد الفريق الأمر الذي ينعكس على الشاب في مجتمعه وحياته العملية.

واشار فارس الى أن جمعية الثقافة والفكر الحر تسعى من خلال أنشطتها الثقافية والرياضية المختلفة تدعيم علاقات التواصل والتعاون بينها ويبن المجتمع المحلي.

واثنى مدير مركز بناة الغد على مشرف النشاط الرياضي في المركز عيسى شاهين الذي اشرف على تنظيم الخماسي.

وفي نهاية البطولة أقيم احتفال لتوزيع الجوائز تخلله بعض الفقرات والكلمات للمشاركين، قدم خلاله خليل فارس مدير مركز بناة الغد وشخصيات اعتبارية من المجتمع المحلي الجوائز على الفرق الثلاثة الاولى، حيث حصل الفريق الفائز بالمرتبة الاولى على زى رياضى كامل ، وحصل الفريق الثانى على كأس فضى وميدايات فضية، بينما حصل الفريق الفائز بالمرتبة الثالثة على درع البطولة وميداليات برونزية، كما قدمت جوائز خاصة لاحسن لاعب خلقا ولعبا، ولاحسن حارس مرمى، كما قدمت جائزة خاصة للفريق المثالي.