وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عقب فوزه على بيت ساحور اسلامي بيت لحم يطارد يطا والعبيدية

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 23:04 )
بيت لحم – معا - عدنان الصرعاوي - رفع اسلامي بيت لحم رصيده الى 18 نقطة في دوري الشهيد ناصر حسنين لاندية الدرجة الممتازة عقب فوزه على ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين علما بان فريق بيت ساحور كان متقدما في مجريات الشوط الاول بهدفين نظيفين وهذا الفوز للاسلامي جعله ينافس على بطاقة الوصول الى اندية المحترفين (ب) ويطارد المتصدر شباب يطا والذي يملك حتى الان 22 نقطة ومطاردة العبيدية والذي يملك 19 نقطة وكان محمد ظاهر بطلا لهذا اللقاء باحرازه ثلاثية في مرمى بيت ساحور بهاترك من الاهداف فيما احرز الهدف الاخر من الاسلامي زميله احمد صلاح وبهذه النتيجة يقبع بيت ساحور في ذيل ترتيب المجموعة الاولى برصيد اربع نقاط .

مجريات اللقاء
وبدأ الإسلامي الشوط الاول ضاغطا على مرمى بيت ساحور، وأهدر فرصة محققة للتسجيل الأولى عن طريق إبراهيم حبش الذي استلم كرة من أحمد صلاح وسددها من داخل الصندوق صدها الحارس، لتتهيأ أمام صلاح الذي انفرد مع الحارس عدي مصلح ووضعها قوسية من فوقه أخرجها المدافع مازن خير قبل أن تعبر خط المرمى.

رد بيت ساحور على هذه الفرصة بتسجيل هدف السبق الذي جاء في الدقيقة الثامنة، بعد تعاون ثنائي بين عامر أبو جبل وصفا أبو صالح، حيث وصلت الكرة إلى الثاني الذي سدد الكرة زاحفة من داخل صندوق الجزاء على يسار الحارس معتز جواريش.
ووسط تراجع الإسلامي، اقتنص بيت ساحور هدفه الثاني في الدقيقة 26 عندما استقبل عامر أبو جبل الكرة ومن خارج منطقة الجزاء سددها زاحفة على يمين الحارس سكنت الشباك.

واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 34 ضربة جزاء للإسلامي بعد أن لمس أحد مدافعي بيت ساحور الكرة بيده، لكن محمد ظاهر فشل بترجمتها لهدف بعد تألق الحارس عدي مصلح في صدها، لتعود إلى أشرف ذيب الذي أطلقها صاروخية في المقص العلوي لزاوية المرمى استطاع مصلح إبعادها بصعوبة، لينتهي الشوط بتقدم بيت ساحور بهدفين نظيفين.

وقلص الإسلامي في الدقيقة 54 الفارق بهدف حمل توقيع محمد ظاهر الذي كفر عن خطأه بعد إهدار ضربة الجزاء، من كرة ثابتة وضعها في الزاوية الصعبة للحارس مصلح.

وفي الدقيقة 71 عادت المباراة إلى نقطة الصفر بعد أن سجل الإسلامي هدف التعادل عن طريق المشاكس أحمد صلاح الذي وصلته الكرة من إياد حمود وهو في منطقة الجزاء هيأها لنفسه وسددها زاحفة إلى داخل الشباك.

ولم تمض سوى أربع دقائق حتى وضع محمد ظاهر فريقه الإسلامي في المقدمة بإحرازه الهدف الثالث من تسديدة قوية من على مشارف الصندوق استقرت في الشباك.

واختتم محمد ظاهر مسلسل أهداف فريقه في الدقيقة 90 عندما سدد كرة من داخل الصندوق في المقلص الأيسر لزاوية المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الإسلامي بأربعة أهداف لهدفين.

حكم المباراة: للساحة رامي شاهين، وساعده شفيق اخليل، وخالد الشلودي، وحازم إمام رابعا.