وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يزور بلدية حلحول وغرفتي تجارة شمال وجنوب الخليل

نشر بتاريخ: 09/02/2011 ( آخر تحديث: 09/02/2011 الساعة: 11:38 )
الخليل- معا- في إطار التواصل مع المؤسسات الرسمية والوطنية، زار مدير الدفاع المدني بمحافظه الخليل المقدم محفوظ حنايشه ومدير وحدة الدعم والإسناد الملازم اول مراد البشيتي وعدد من ضباط الدفاع المدني بلديه حلحول والغرفة التجارية في المدينة.

وتم استعراض عمل ونشاطات الدفاع المدني وخطة الطوارئ في المحافظة وبحث سبل التعاون المشترك الخاص بالسلامة ألعامه وفرق المتطوعين حيث أشاد كل من رئيس البلدية ورئيس الغرفة التجارية بالجهود التي يبذلها الدفاع المدني من اجل خدمة الوطن واهتمامه بالقضايا الحساسة التي تلامس بشكل مباشر حياة وامن وسلامة المواطن.

وزار النقيب موسى أبو عرقوب مدير مركز دفاع مدني الظاهرية غرفة تجارة وصناعة الجنوب للتباحث في أمور السلامة ألعامه وشروط تطبيقها حيث أبدا رئيس ألغرفه التجارية المهندس جلال المخارزه استعدادهم لنشر ثلاثة ألاف ملص تحتوي إرشادات السلامة العامة واستخدام اسطوانات الإطفاء وأرقام الطوارئ.

كما تمت المشاركة في اجتماع المجلس التنفيذي في المحافظة ومناقشة تشكيل لجنه الطوارئ واستعراض انجازات الدفاع المدني وسبل التعاون المشترك بين الدفاع المدني والمؤسسات الحكومية في المحافظة.

وفي سياق أخر قام قسم التدريب بالمحافظة بإعطاء محاضرة لمتطوعي جامعة الخليل على علوم الإطفاء والإسعاف وأيضا حاضر الرائد إبراهيم أبو حسان لمجموع من طالبات مدرسة بنات كريسة/دورا حول كيمياء الحريق والتصرف والسلوك الآمن في حالات الطوارئ.حيث استفاد من هذه المحاضرة(47)طالبه ومعلمه.

كما نفذت طواقم ألسلامه العامة (64)جولة تفقديه لمنشآت صناعية وتجاريه في المحافظة وإعلامهم بشروط الوقاية والسلامة العامة الواجب توفرها في منشئاتهم خلال مدة زمنيه محددة.