وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب عزون يقيم حفل تخريج دورة حاسوب للاطفال في مقر النادي

نشر بتاريخ: 09/02/2011 ( آخر تحديث: 09/02/2011 الساعة: 18:23 )
قلقيلية - معا - اقيم في مقر نادي شباب عزون حفل تخريج لدورة الحاسوب الدولي للاطفال inte learn بحضور رئيس نادي شباب عزون مفيد اسماعيل واعضاء مجلس ادارة النادي احمد عنايا وعدنان شبيطة ومحمد عبد الفتاح شبيطة ومحمود سلامة وسفيان سلامة وغسان سويدان والناطق الاعلامي للنادي محمود شبيطة و بلال حنون امين سر اتحاد الشطرنج الفلسطيني و سامر ضميري ممثلا عن نادي جبل النار و عمر سليم مدرب الحاسوب المعتمد .

بدأ الحفل بعرض انجازات الاطفال حيث عرض احد الاطفال تصميم مشروع يتكلم عن تاريخ اهم اندية العالم الكبرى واخر في مجال المحاسبة والمجالات الدينية وغيرها .

ثم بدات فعاليات تكريم الاطفال المبدعين والذين وصل عددهم الى 54 طفل من كلا الجنسين حيث تم تسليم شهادات التقدير والجوائز التقديريه
بدوره اكد رئيس النادي مفيد اسماعيل ان هذا المشروع ياتي بالشراكة مع نادي جبل النار وهو مقدمة للعديد من المشاريع الثقافية والرياضية وهو مايؤكد على عمق العلاقة بين الناديين.

كما اكد سامر ضميري ان التعاون بين الناديين هو في اطار مسيرة النادي النابلسي الذي يدعم كافة المشاريع الثقافية والرياضية في النادي هذا ويذكر ان نادي عزون قرر اقامة نشاطات نسائية واطفال وللمراهقين