وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير ابو جيش يقيم حفل عشاء ترحيبا بالمنتخب الوطني في تنزانيا

نشر بتاريخ: 09/02/2011 ( آخر تحديث: 09/02/2011 الساعة: 19:12 )
دار السلام - معا - الموفد الإعلامي للإتحاد - أقام سفير دولة فلسطين في تنزانيا الدكتور نصري ابو جيش حفل عشاء كبير للمنتخب الوطني في بيته مساء اليوم ، بحضور الجالية الفلسطينية في تنزانيا ، ولجنة الصداقة الفلسطينية التنزانية ، وممثل عن وزارة الشباب والرياضة التنزانية،والعديد من الادباء والمثقفين والاعلاميين .

القى السفير ابو جيش كلمة ترحيبة افتتح فيها الحفل شكر من تنزانيا حكومة وشعبا على حسن الضيافة والاستقبال ، ورحب بالمنتخب الوطني والضيوف ، وتطرق ابو جيش الى اهم المحطات في مسيرة الرياضة الفلسطينية ، موضحا الصعوبات التي تواجهها نتيجة استمرار الاحتلال ، لكنه في نفس الوقت ابرز قوة ارادة اللاعب الفلسطيني في تحدي جميع الصعوبات واكد على قوة ارادته ، واثبات وجوده وتمثيله فلسطين خير تمثيل في المحافل الرياضية، كما وجه كلمة للاعبين حثهم من خلالها على بذل المزيد من الجهود من اجل ادخال السعادة من خلال كرة القدم لما لها من اهمية في العالم اجمع .

كما وجه ابو جيش تحياته وشكره لسيادة اللواء الرجوب على عطائه وجهده الدؤوب والمتواصل من اجل تطوير الرياضة الفلسطينية ،واعداد منتخب فلسطيني قادر على تحقيق افضل النتائج في مبارياته وان يصعد الى التصفيات المقبلة بنجاح وتوفيق .

من جانبه شكر محمد ابو حلتم رئيس البعثة الفلسطينية باسم سيادة اللواء الرجوب الحضور ، مشيرا الى الصعوبات التي تمر بها الرياضة الفلسطينية ، كما اعرب عن تقديره للاتحاد التنزاني على حسن الضيافة ، وجدد دعوته للمنتخب التنزاني لعقد لقاء ودي على ارض فلسطين قريبا .

وفي نهاية الحفل كرم السفير ابو جيش ومحمد ابو حلتم دروعا تذكارية لرياضيين ومثقفين تنزانيين باسم سيادة اللواء الرجوب واتحاد كرة القدم الفلسطيني.
يذكر انه تخلل حفل العشاء اغاني وطنية ودبكات شعبية تفاعل معها اللاعبين والحضور.