وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجراءات وارشادات في افتتاح الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 09/02/2011 ( آخر تحديث: 09/02/2011 الساعة: 21:22 )
رام الله – معا - ناصر العباسي – أعلن اتحاد كرة القدم الفلسطيني يوم امس بخصوص مراعاة لتنظيم دخول الحشود الوافدة بكافة فئاتهم ومستوياتهم الى استاد ستاد الشهيد فيصل الحسيني يوم غدٍ الخميس في حفل افتتاح الدوري النسوي الاول على الملاعب الكبيرة ، ولضمان سلاسة الوصول بانتظام الى المدرجات المخصصة للمشجعين جريا نحو اخراج اللقاء الودي بين فريقي ديار بيت لحم وسرية رام الله بابهى صورة حضارية فقد اتخذ اتحاد الكرة للحدث الاجراءات والارشادات والتعليمات الآتي بيانها توفيرا لعامل السلامة والأمان:
1.مواقف الحافلات: توقف حافلات المشجعين بعيدا عن محيط الملعب وبما يضمن عدم اعاقة السير .
2. التعاون مع الشرطة: يشرف على البوابات الرئيسة ضابط من الشرطة لتنظيم دخول الجمهور وضبط النظام، ومطلوب من الجمهور الكريم التعاون التام مع الشرطة.
3. مدرج B : : توجه الفرق والوفود النسوية والعائلية والمؤسسات النسوية الى المدرج (B) الواقع في الجهة الشمالية الغربية ويدخل ذلك المدرج الحاصل على تذكرة المدرج (B) .
4. مدرج A : : المدرج A وبجانب منطقة VIP يكون للوفود المدرسية (الطلبة) ويدخل ذلك المدرج الحاصل على تذكرة المدرج (A) .
5: مدرج E,C.D : يكون دخول الجماهير من منطقة E,C.D وهي في المنطقة الشمالية الشرقية للملعب حيث يكون الدخول من بوابات الملعب بالقرب من كلية الامة وتخصص تلك المدرجات الى الوفود الجامعية والاندية الرياضية الفلسطينية .
6. كبار المدعوين والزوار : يكون دخول الشخصيات الرسمية والمدعوين الرسميين والاعلاميين من بوابة VIP بعد الترجل من مركباتهم في الموقف المخصص والواقع في الجهة الغربية للملعب، باستثناء الشخصيات المحددة واللازم دخول مركباتها الى الساحة الداخلية ، ويشرف على بوابةVIP ضابط من الشرطة ويمنع التواجد او الدخول من البوابة لغير حملة دعوات الشرف الخاصة والمدعوون رسميا من قبل الاتحاد عليهم ابراز بطاقة الدعوة او ذكر الاسماء عند الاستفسار وذلك بهدف تحديد اماكن الجلوس من قبل طاقم البروتوكول ، ويمنع الوقوف بين صفوف المقاعد من الحاضرين بمن فيهم مكلفين الامن والحراسات .

وأكد اتحاد الكرة أن فعاليات حفل الافتتاح ستنطلق منذ الساعة 12 ظهرا بعد فتح بوابات استاد الحسيني على ان تغلق عند الساعة 2:30 عصرا حيث ستنطلق المباراة الساعة الثالثة عصرا .

وقرر الاتحاد ضرورة حضور اجهزة الاعلام المختلفة لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بهذا الحدث بحضور كبار الضيوف وذلك في قاعة المؤتمرات الساعة 2:30 عصرا .