وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز بشق النفس لابطال العالم

نشر بتاريخ: 10/02/2011 ( آخر تحديث: 10/02/2011 الساعة: 20:16 )
مدريد- معا- تابع المنتخب الاسباني معاناته وانتزع فوزا بشق النفس من ضيفته كولومبيا 1-صفر الاربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد وامام نحو 70 الف متفرج في مباراة كرة القدم الدولية الودية ضمن استعدادات الاولى لتصفيات كأس اوروبا المقررة نهائيات في بولندا واوكرانيا عام 2012.

ولو فرض المنطق نفسه لخرجت اسبانيا منهزمة لان كولومبيا حصلت على 3 فرص حقيقية للتسجيل مقابل واحدة للاسبان ردها القائم لمهاجم برشلونة دافيد فيا قبل ان ينجح مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي دافيد سيلفا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 86.

وواصل الاسبان الذين يتصدرون عن جدارة مجموعتهم في تصفيات كأس اوروبا، معاناتهم في المباريات الدولية الودية بخسارتين وتعادل واحد.

وكادت كولومبيا تفتتح التسجيل في الدقيقة 13 من انفراد لاغيار بيد ان ايكر كاسياس انقذ الموقف، ورد فيا بعد دقيقتين اثر تلقيه تمريرة من اندريس انييستا فسددها في القائم وارتدت اليه لكنه سددها فوق الخشبات الثلاث.

وسنحت فرصة ذهبية للمهاجم الايسر لكولومبيا ارميرو الذي شكل متاعب كبيرة للاسبان، حيث راوغ راوول البيول وسيرجيو بوسكتس ثم انفرد بكاسياس وسدد الك بيسراه خارج الخشبات الثلاث (45+1).

وكانت كولومبيا الاخطر في الشوط الثاني وكادت تهز الشباك عبر كوادرادو (64) وهوغو روداليغا (83).

وخطف سيلفا هدف الفوز للاسبان في الدقيقة 86 اثر تمريرة من مهاجم اشبيلية خيسوس نافاس.

- مثل اسبانيا: كاسياس- راموس وبيكيه والبيول وكابديفيلا (اربيلوا)- تشافي (كازورلا) وبوسكتس وتشابي الونسو (سيلفا)- بيدرو (لورنتي) وانييستا (نافاس) وفيا (توريس).

- مثل كولومبيا: اوسبينا- زونيغا وبيريا وييبيس وارميرو- داريو مورينو وانشيكو (سانشيز) واغيرا وغوارين وراموس (كوادرادو)- جيوفاني مورينو (روداليغا).
(ا ف ب)