وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المنتخب الأولمبي الاردني يكسب إختبار نظيره السوداني

نشر بتاريخ: 10/02/2011 ( آخر تحديث: 10/02/2011 الساعة: 23:20 )
عمان - معا - حقق منتخب الأولمبي الاردني إنتصارا طيبا على ضيفه الأولمبي السوداني بهدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب البتراء، في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، حيث يواجه منتخب الأولمبي نظيره منتخب الصين تايبيه في لقائي الدور التمهيدي، يوم 23 الجاري في عمان وإيابا في 9 آذار المقبل في هونج كونج.

ويواصل المنتخب الأولمبي مبارياته الودية، حين يستضيف يوم 15 الجاري منتخب اليمن في لقاء ودي أخير على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء عند الساعة الثالثة.

شهد اللقاء تكافؤا نسبيا في الحصة الأولى وغابت الخطورة الحقيقية على كلا المرميين، حيث بحث هجوم منتخبنا عن إصابة الشباك السودانية، لكن ذلك تحقق جديا في الحصة الثانية بعد تعديلات وتعليمات المدير الفني علاء نبيل، إذ نجح منتخبنا في فرض أسلوبه على المجريات فسدد الدردور كرة قوية مرت فوق العارضة، ثم مرر صالح الجوهري كرة مناسبة لحمزة الدردور الذي واجه المرمى لكنه سدد دون تركيز بجوار الخشبات.

وكاد يجدر بالمنتخب الاردني التقدم بعد أن حصل على ركلة جزاء تقدم لها المدافع إبراهيم الزواهرة، لكن الدردور ترجم أفضلية منتخبنا الواضحة عندما سجل هدف اللقاء الوحيد 75 وذلك بعد أن عكس ياسر الرواشدة كرة عرضية داخل منطقة جزاء ارتقى لها الدردور وحولها برأسه دون رقابة.

وكاد الدردور أن يسجل مرة ثانية عندما راوغ المدافع وسدد بقوة بأحضان الحارس السوداني، وأحكم منتخبنا على الدقائق الأخيرة ليحرم منافسه من تهديد المرمى وخطف التعادل.