وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة القدس ببرلمان شباب فلسطين تكرم عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان

نشر بتاريخ: 11/02/2011 ( آخر تحديث: 11/02/2011 الساعة: 11:08 )
نابلس- معا- قام برلمان شباب فلسطين بتكريم عدنان غيث عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان وأمين سر حركة فتح منطقة سلوان تقديرا لجهوده المبذولة والمتواصلة في الدفاع عن المقدسات والأراضي الفلسطينية حيث تم إبعاده من قبل قوات الاحتلال عن الأراضي المقدسية وإخراجه عن حدود القدس بتاريخ 12/1/2011.

واستنكر برلمان شباب فلسطين تمادي الاحتلال في عملية تهويد القدس وطمس المعالم الدينية وطمس الهوية المقدسية وملاحقة الذين يدافعون عن حقوقهم في الطرق المشروعة في هذا الصدد سيعمل برلمان شباب فلسطين من خلال عطائه تحديدا لجنة القدس على تدعيم صمود الشباب المقدسي وتعزيز كيانه .

وتحدث عدنان غيث عن الخطورة التي تواجه أهلنا في القدس الشريف والهجمة التي تواجههم من قبل الاحتلال واستقطاع الأراضي وسياسة الهدم التي يواجهها سكان بلدة سلوان بشكل يومي حيث شدد غيث على الدور الريادي والطليعي الذي يقوم به برلمان شباب فلسطين باتجاه القضية الفلسطينية والتي تشكل القدس العصب الرئيسي فيها وقام بشكر برلمان شباب فلسطين على توجيه النظر بقضية المبعدين عن القدس.

كما تحدث رئيس برلمان شباب فلسطين موسى عباسي، مؤكدا إن البرلمان سوف يسعى جاهدا وبشكل متواصل في العمل الوطني وتوجيه الشباب على عدالة القضية الفلسطينية وتعميق علاقة بأرضه وأشار أيضا إلى وقوف البرلمان بجانب أهلنا بالقدس وحثهم على الصمود بوجه الاحتلال.

ومن جانبه تحدث عضو هيئة المكتب نزار العجوري، مؤكدا على دور أهلنا في القدس ووقفتهم في الدفاع عن الأراضي المقدسة بما تحتلها من مكانه في القضية الفلسطينية والدور البارز للمقدسين في التصدي لمخططات الاحتلال.

وأشاد برلمان شباب فلسطين بجهود الرئيس محمود عباس ومواقفه اتجاه القدس.