وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضرية يواصلون التألق في دوري الجنوب

نشر بتاريخ: 11/02/2011 ( آخر تحديث: 11/02/2011 الساعة: 21:10 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- واصل فريق الخضر حصد النقاط في الدوري الممتاز لكرة القدم لمنطقة الجنوب، فقد حقق مساء الجمعة فوزا مهما في اطار سعيه لضمان الوصول لدوري المحترفين وتمكن لاعبوه من الفوز على فريق الفوار بهدفين دون رد ورفعوا رصيد فريقهم في الترتيب العام للمجموعة الثانية الى 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الفوار عند الـ8 نقاط.

وجرى اللقاء على استاد الخضر وسط حضور جماهيري عريض، وفيما ويلي وصفا له:

الشوط الاول:
جاءت بداية الشوط قوية بين الفريقين، ففي الدقيقة 7 سجل احمد زكريا هدف التقدم للخضر مستغلا تقدم الحارس اسلام ابو وردة لتستقر الكرة في الزاوية البعيدة.

وحاول رؤوف القربي في الدقيقة 9 التسجيل الا ان الكرة ارتدت من القائم وكذلك كان حال كرة محمود الشولي التي علت العارضة بقليل.

شهدت الدقائق الاولى ارتباكاً واضحاً في دفاع الفور حاول احمد زكريا استغلال ذلك عندما وصل بكرة الى داخل منطقة المرمى الا انه تأخر.

فيما بعد تراجع أداء الخضرية خاصة في ظل انتقال رؤوف القربي من الميسرة الى الميمنة بالمقابل انتقل محمود الشولي الى الميمنة واستطاع فريق الفوار الوصول اكثر من مرة الى مرمى الخضر الا ان أداءهم كان خجولا.

في الدقيقة 27 ثلاث ركنيات لفريق الخضر بعد ان سدد محمد السعدي كرة أخرجها حارس الفوار ابو وردة في اللحظة الأخيرة، وكاد محمود الشولي ان يحرز الهدف الثاني للخضر الا ان حارس الفوار تصدى للكرة التي جاءت من هجمة منسقة بدأت من دفاع الخضر عن طريق محمد الشولي مرورا بمنطقة الوسط والنهاية الى الشولي ليطلق الحكم بعدها صافرته معلنا نهاية الشوط بتقدم الخضر بهدف مقابل لا شيء.

الشوط الثاني:
15 دقيقة مضت على بداية الشوط الثاني لم يشكل الفريقين أي خطورة على المرميين بالرغم من سيطرة الخضر الذي غلب على أدائهم الطابع الفردي وخاصة رجال خط الهجوم.

تبديل لصالح الفوار بخروج جلال الطويل وإشراك يونس الشرحه وتبديل أخر لفريق الخضر بدخول يوسف حسن مكان المهاجم محمد السعدي.

اخطر الفرص كانت في الدقيقة 17 عندما سنحت الفرصة لرؤوف القربي لاعب الخضر الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 19 حسام ابو وردة حارس الفوار أنقذ مرماه من هدف محقق عندما ابعد الكرة في اللحظة الأخيرة من امام محمود الشولي عندما هم بتسديدها مفوتاً الفرصة على الخضر لإحراز هدفاً ثانياً.

وتوالت فرص الخضر الضائعة في الدقيقة 30 عندما اضاع محمود الشولي فرصة اخرى بعدما وصلته كرة نموذجية من احمد زكريا سددها برأسه بعيدة عن القائم.

واستبسل رؤوف القربي في إحدى الكرات وحاور أكثر من مدافع من فريق الفوار وسدد كرة قوية الا انها حادت عن القائم بقليل.

حاول فريق الفوار تعديل النتيجة الا ان محاولاته باءت بالفشل وجاءت بأثر عكسي عليه ومن هجمة مرتدة استطاع اللاعب احمد زكري تسجيل الهدف الثاني للخضر عندما تلقى كرة من محمود الشولي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليسددها برأسه داخل الشباك معلنا عن نهاية اللقاء بفوز فريق الخضر بهدفين مقابل لا شيء.

حكم اللقاء: ناصر غريب وساعده منير ابو لطيفة، ووليد شعيبات، وفراس حسان رابعا.