وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنهيار مبنى وإحتراق مشغل خياطة وحوادث سير نهار الجمعة

نشر بتاريخ: 11/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 00:18 )
رام الله -معا- ذكرت إدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني في تقرير لها اليوم تضمن أبرز الحوادث التي تعاملت معها الطواقم في مختلف محافظات الوطن .

وتمكنت الطواقم من السيطرة وإخماد النيران التي نشبت بلوحة الكهرباء الرئيسية داخل مشغل خياطة بحي البالوع بمدينة البيرة تم حماية الممتلكات والماكينات من السنة الهب ، كما واخمدت الطواقم النيران التي نشبت بمركبة شحن من نوع مارسيدس بحي المراح في مدينة جنين تستخدم لتصليح البناشر متنقلة ولم تعرف اسباب إحتراقها حتى كتابة التقرير .

وفي السياق ذاته تم تقديم المساعدة نتيجة إنهيار منزل قديم مهجور بمساحة 300 متر مربع بحي رام الله حيث ذكر الطاقم أن الجدران الأمامية كانت آيلة للسقوط بعد إنهيار اجزاء كبيرة من المبنى حيث أشرفت الطواقم على هدم الجدار وتامين المكان وفصله عن شبكة الكهرباء ، وقدمت الطواقم المساعدة في إنزال مواطنة من الطابق الثاني وتسليمها لمركبة إسعاف الهلال الأحمر نتيجة إصابتها بنوبة قلبية في مدينة أريحا .

وأخلت الطواقم إصابتين نتيجة حادث سير بين مركبتين من نوع سوبارو وهونداي قرب قرية النبي الياس في محافظة قلقيلية ، وإخلاء سائق مركبة من نوع سيات بعد إصطدامها بعبارة مياه قرب قرية الزاوية في محافظة جنين نتيجة إنحراف المركبة عن مسارها بسبب السرعة الزائدة .