وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس اتحاد الطلبة في القدس المفتوحة يكرم مدير منطقة الخليل التعليمية

نشر بتاريخ: 12/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 11:13 )
الخليل- معا- كرم مجلس إتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة منطقة الخليل التعليمية مدير المنطقة التعليمية الدكتور نعمان عمرو تقديراً منهم لجهده المتواصل في تسجيل اسم جامعتهم كعنوان رئيسي في حاضر المجتمع الفلسطيني ومستقبله واستكمالا لبناء العلاقة النموذجية بين المعلم وطالبة.

وتوجهه محمد فطافطة رئيس مجلس اتحاد الطلبة ونضال الجياوي نائب رئيس المجلس و هند الجعبري منسق حركة الشبيبة الطلابية، ورائد الأطرش الناطق الاعلامي الرسمي للشبيبة برفقة كوادر الصف الأول للحركة في الجامعة الى مكتب مدير المنطقة التعليمية لتكريمه.

وعتبر الفطافطة هذا التكريم انعكاسا واضحا يبين مدى العلاقة الطيبة بين المجلس وادارة الجامعة، وقال"علاقتنا مع إدارة الجامعة طيبة جداً وكلنا تحت القانون إبتداءً من رئيس المجلس حتى اخر طالب فمصلحة الإدارة والقانون بكفة ومصلحة الطالب وحمايته بالكفة الأخرى".

من جهته شكر عمرو مجلس الطلبة والشبيبة على هذه اللفتة مؤكداً مساندته للمجلس الجديد مشيداً بنشاطاته وعمله في ساحة الجامعة وخدمة مصالح الطلبة متمنياً للفطافطة وجلسة التوفيق.

واكد الاطرش على الدور الأساسي الذي يلعبه د. عمرو في النهضة المدروسة التي تسير بها جامعة القدس المفتوحة، لتحاكي احتياجات المجتمع وتلبي آمال أبناءه.