وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحيدوسي ( محمد المغربي ) : أفتخر بنادي الهلال ألمقدسي

نشر بتاريخ: 12/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 13:42 )
القدس - معا - جميل الهشلمون - قام وفدا من أعضاء ومشجعي نادي الهلال المقدسي بزيارة ولقاء لأحد أعضاء النادي والكشافة الهلالية زمن الماضي الجميل, جزائري الأصل فلسطيني الطابو والكوشان محمد المغربي (محمد الحيدوسي) - أبو أحمد- ,وجرى اللقاء الاسبوع الماضي في العاصمة الاردنية عمان بعد فراق زاد عن 29 عاما حيث رواية دموع امتزجت على سفوح المجد والعزة والكرامة في لقاء مهيب ومؤثر جمع اخوة واشقاء بعد سنين طويلة. تم ترتيب تلك الزيارة من خلال جمعية الصداقة والاخوة الفلسطينية الجزائرية.

وضم الوفد الهلالي كل من سمير عبد الكريم اللاعب والمدرب السابق , زهير ابو صبيح ووجيه صب لبن من أعضاءالكشافة الهلالية سابقا , ورئيس جمعية الصداقة والاخوة الفلسطينية الجزائرية جميل الهشلمون.

ويذكر أن أبو احمد الحيدوسي (المغربي ) وهو جزائري الأصل من مواليد القدس وسكانها حتى عام 1983 والده توفي في القدس عام 1960 ووالدته فلسطينية مقدسية توفيت في الجزائر عام 2004. ويعيش الآن في ولاية باتنة الجزائرية حيث استقر للعيش هناك. كان عضوا نشيطا من أبناء النادي المخلصين ومن اعضاء الفرقة الكشفية الهلالية وهو الآن عضوا في رابطة مشجعين نادي الهلال بلقب (بومدين الشاوي) في منتدى كورة فلسطينية ويتابع اخبار النادي ونتائجه عبر الموقع الرسمي للنادي وعضوا ومؤسسا في جمعية الإخوة والصداقة الفلسطينية الجزائرية , ويعرفه الكثير من أبناء النادي ايام الزمن الجميل .....

وحمل الوفد هدايا تذكارية جميلة تنم عن عمق الانتماء والوفاء للقدس وفلسطين ولنادي الهلال وللعلاقة المتينة ما بين الشعبين الفلسطيني والجزائري , حيث قدم رئيس الرابطة الهلالية في منتدى كووره محمد غيث(رونالدو) والمدرب عماد الزعتري والعديد من الاصدقاء والاشقاء كلرات النادي وهدايا تذكارية , وفي هذا السياق تلقى الكابتن عماد الزعتري والعديد من ابناء النادي اتصالات هاتفية من (الحيدوسي) مهنئا فوز الهلال في مباراته امام وادي النيص فور انتهاء المباراة التي جرت الاسبوع الماضي.

الحيدوسي (أبو أحمد ) قال : أنا الآن أشجع فريقي مولودية باتنة الجزائري.... أفتخر بنادي الهلال ألمقدسي واتابع أخباره من خلال منتدى كورة وأراقب دوما نتائجه من خلال الرابطة وموقعه الالكتروني عبر شبكة الانترنت ومن الصحف الفلسطينية,اتمنى ان يفوز اسود العاصمة الهلاليون بلقب اول دوري كأس ودوري فلسطيني للمحترفين وأن يمثل فلسطين الوطن الغالي في المحافل الخارجية وأن يكون لقاءات مع فرق جزائرية قريبا ... كل التحية لادارة ولاعبي وجماهير الهلال واللجنة الاعلامية التابعة للنادي ودورها المتميز في نقل كافة أخبار النادي,,,ولا أنسى مجموعة الكشافة التي كانت تصول وتجول في ساحات القدس ورسالتي إلى أهلي وأحبتي..
( أفتخر بهلاليتي ولا أنسى القدس...أهلي وأحبتي... ما حييت )....