وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالتعاون مع الوزارة نقابة المهندسين تختتم دورة خاصة في السباحة

نشر بتاريخ: 12/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 15:00 )
غزة - معا - اختتمت اللجنة الرياضية في نقابة المهندسين – فرع غزة دورة خاصة لتعليم مهارات السباحة مستوى متقدم ومستوى مبتدئ، و التي كانت تحت إشراف دائرة الشؤون الرياضية في وزارة الشباب و الرياضة بحضور كلا ً من المهندس محمد عباس عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين فرع غزة و رئيس اللجنة الرياضية في النقابة و المهندس احمد مبروك مقرر اللجنة الرياضية و السيد أبو أسامة صالح مندوب عن وزارة الشباب و الرياضة و عدد من المدربين والمختصين في مجال رياضة السباحة .

و في البداية تحدث المهندس محمد عباس عن أهمية عقد مثل هذه الدورات للمهتمين في مجال السباحة ، موضحا أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات المتقدمة التي خططت لها اللجنة الرياضية في نقابة المهندسين. كما وأعلن عن قرب افتتاح المركز لرياضي الخاص بنقابة المهندسين و التجهيز لعدد من الدورات الرياضية .

من جانبه أكد صالح على ضرورة استمرار التعاون المشترك بين اللجان الرياضية في المؤسسات و النقابات و وزارة الشباب والرياضة للوصول إلى شريحة كبيرة من الرياضيين .

و بعد ذلك بدأت فعاليات الاختتام و بدئ الاختبار العملي للمشاركين بقطع مسافة 50متر سباحة حرة للدورة المبتدئة و 100 متر سباحة حرة للدورة المتقدمة و اختبار عملية التنفس أثناء السباحة ثم اختبار الطفو بأنواعه ، حيث اشرف على الاختبارات العملية و النظرية طاقم من المدربين والمختصين في مجال الرياضة و السباحة و الإنقاذ من وزارة الشباب و الرياضة و النقابة.