وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهندي خلال مسيرة للجهاد: ثورة مصر أنهت كامب ديفيد والأنظمة المتحالفة

نشر بتاريخ: 12/02/2011 ( آخر تحديث: 12/02/2011 الساعة: 23:05 )
غزة- معا- أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي "تأييد حركته لثورة مصر, قائلاً: "نحبك يا مصر", نتنسم هواء الحرية من مصر الأبية, نحب شباب مصر الذين يتحدثون نيابة عن الأمة, وصنعوا الحرية لمصر والأمة العربية ولكل أحرار العالم بدمائهم".

جاءت كلمة الدكتور محمد الهندي خلال مسيرة نظمتها الحركة, انطلقت من ميدان فلسطين "الساحة" بحضور قيادات وكوادر الحركة ومشاركة حاشدة من مناصري وعناصر الجهاد الإسلامي, تأييداً لانتصار الثورة المصرية وإسقاط نظام مبارك بعد 30 عاماً من الفساد والظلم, واستقرت المسيرة أمام السفارة المصرية بغزة.

وردد المشاركون شعارات من أبرزها: "مصر وفلسطين وحدة الهدف والمصير"، و "مصر الثورة والثوار.. فكوا عن غزة الحصار",ميدان التحرير إلهام لكل الأحرار", تحيا مصر حرة أبية", "بن علي.. مبارك.. أنتم السابقون والأنظمة العربية بكم لاحقون", "الشعوب هي صاحبة الفعل والمبادرة".

وأكد الدكتور الهندي أن حركته انطلقت اليوم لتحتفل بنصر الثورة المصرية ولترفع الأعلام المصرية, وتؤكد إنهاء كامب ديفد وانهيار الأنظمة المتحالفة مع أمريكا والعدو الاسرائيلي, قائلاً: "لماذا لم تنتبهوا لقوة الشعوب وحريتهم ودماء الأحرار التي تنتفض".

وأشار "إلى أن الثورة لا تخضع للقيود فالدماء التي سالت هي دماء الحرية, فهم يتخبطون وكأنهم ضربوا على رؤؤسهم، يتآمرون اليوم، ولكن كل مؤامراتهم إلى زوال وخيبة بإذن الله تعالى".

وطالب الدكتور الهندي الشعوب العربية إلى عدم الاستماع للكلام المهزوم قائلا: "انظروا إلى ما يختزنوه من طائرات ودبابات وعملاء ولكنهم لا يستفيدون منها".

وتابع قوله: "ان لمصر صفحات مشرقة ومشرفة للأمة العربية والإسلامية, في عين جالوت مع القائد الإسلامي صلاح الدين الأيوبي, لافتاً إلى أن أمريكا والعالم يريدون لذلك السبب أن يحكموا مصر ويقيدوها عن دورها وأن يخفوها عن عقيدتها", مشيراً "إلى أن مصر عادت وكسرت القيود".

وشدد على أن الثورة المصرية أعادت مصر إلى مكانتها وإلى مجدها وإلى حريتها, وعزتها مصر التاريخ العقيدة التي ستزيل كل الظنون".

وتابع القيادي في الجهاد قائلا: "إنهم يعقدون المؤامرات في هرتسيليا ويحاولون احتواء الثورة وشباب مصر ووعيهم".