وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حزب التحرير بغزة يتضامن مع مصر اليوم ويدعو لإقامة خلافة إسلامية

نشر بتاريخ: 13/02/2011 ( آخر تحديث: 13/02/2011 الساعة: 10:31 )
غزة-معا- ينظم حزب التحرير في قطاع غزة اليوم الأحد، وقفة جماهيرية تأييدًا للشعب المصري الذي أسقط الرئيس حسني مبارك .

وقدم الحزب تهانيه لأهل مصر بسقوط مبارك الذي أسماه "بالحامي الثاني لاتفاقية كامب ديفيد بعد السادات"، واعتبر ذلك "مصير كل من لا يحكم بالإسلام، ولا يوالي الله ورسوله، ويوالي الكفار المستعمرين، ويتآمر معهم على بلاد المسلمين، ولو بعد حين".

ودعا الحزب بقية الحكام الذين وقعوا الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي أو يطبِّعون معهم، أو يفاوضونهم، إلى الاتعاظ مما حصل مع مبارك، خشية أن يكون مصيرهم مشابه- على حد تعبيره.

وتمنى حزب التحرير :"أن تكون انتفاضة مصر الكنانة على الظلم وأهله مؤذنةً بفجر جديد، فجر الخلافة في أرض الكنانة، فجرَ إلغاء اتفاقية كامب ديفيد، فجرَ معارك النصر في فلسطين من جديد، فجرَ تحريرها من يهود".

وقال الحزب في بيانه "لقد انتفضت مصر الكنانة على الظلم وأهله، وكان ميدانُ التحرير مسجدَها الجامع، تنطلق منه تكبيراتها مؤذنةً بفجر جديد... فهلَّا يكون هذا الفجر بحق هو فجرَ الخلافة في أرض الكنانة، فجرَ إلغاء اتفاقية الخيانة، فجرَ معارك النصر في فلسطين من جديد, فجرَ تحريرها من رجس يهود, وإزالة كيانهم الذي تقوم أمريكا بأمره من غذائه إلى سلاحه على مرأى ومسمع من خونة الحكام في بلاد المسلمين، بل بتواطؤ منهم ورضى!".

وفي ختام بيانه، توجه الحزب إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية بدعوته إلى أن يجعل ولاءه لله ولرسوله وللمؤمنين، وأن يقطع كل ولاءٍ غيره ويقيم الخلافة، ويحكم بما أنزل الله، وحث المجلس على تحرير فلسطين.