وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القفازات الفلسطينية تتألق في بطولة ميلاد الملك عبد الله

نشر بتاريخ: 13/02/2011 ( آخر تحديث: 13/02/2011 الساعة: 11:28 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- افتتحت بطولة القائد الملك عبد الله الثاني الدولية التاسعة في عمان والتي ينظمها نادي البقعة في صالة الامير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بحضور رئيس الاتحاد العربي العميد الركن خليفة مبارك الخليفي ورئيس الاتحاد الاردني طارق عوض والذي يشارك فيه 23 فريقا يمثلون عشر دول هي الاردن وقطر والكويت والامارات واليمن ومصر ولبنان والعراق وفلسطين.

ويشارك الوفد الفلسطيني بأربعة ملاكمين اضافة الى الحكم العربي محمد ابو رميلة الذي خاض التحكيم في الادوار التمهيدية التي انطلقت عقب حفل الافتتاح.

وفي النزالات التمهيدية تالق ملاكمينا الفلسطينيين، وقدموا نتائج جيدة حيث فاز الملاكم علاء الميناوي على الكويتي بالنقاط في مجموع الجولات كما فاز الملاكم مراد سرور على ملاكم كويتي اخر ايضا بمجموع النقاط، فيما لم يوفق اللاعب محمد محيسن حيث خسر بالنقاط في مباراته الاولى.

ويشرف على تدريب الفريق المدرب الوطني سهيل النتشة ويساعده المدرب خلدون ضراغمة ويترأس الوفد وائل ابو الضبعات.

ويواصل رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة خليل زاهدة متابعته الحثيثة للوفد الذي تلقى التعليمات والتوجيهات المباشرة قبيل انطلاقه للمشاركة في البطولة، حيث يكثف الاتحاد برعاية رئيسه وامين السر فوزي العصافرة واعضاء الاتحاد يكثفون من جهودهم لتمثيل مشرف للملاكمة الفلسطينية في البطولات العربية.

وتعتبر هذه البطولة هامة على صعيد المشاركات وحقق فيها لاعبونا حضوراً قوياً وأكدوا من خلال النزلات وبرغم الإمكانات المتواضعة أنهم قادرون على المشاركة وتحقيق نتائج مشرفة، كما ويستعد إتحاد الملاكمة لتنفيذ أجندته القادمة وسط تحضيرات عالية المستوى.

وأشار اللاعبون بأنهم إستفادوا من التجربة واكدوا أنهم سيواصلون مشوارهم من أجل تحقيق هذه الإنجازات وتشريف فلسطين.