وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلفيت- نقابة الموظفين تنتهي من تشكيل مجلسها النقابي

نشر بتاريخ: 13/02/2011 ( آخر تحديث: 13/02/2011 الساعة: 16:34 )
سلفيت- معا- عقدت نقابة الموظفين العموميين في سلفيت، اجتماع في مقر حركة التحرير الوطني اقليم سلفيت، حيث انتهت خلاله من تشكيل مجلسها النقابي المشكل من كافة مؤسسات السلطة في المحافظة.

ورحبت رئيسة النقابة ميسون احمد بالحضور شاكرة لهم التزامهم وحضورهم المميز لهذا الاجتماع لما له من اهمية كبرى على نطاق العمل النقابي، مؤكدة التفاف النقابة حول القيادة الحكيمة للشعب الفلسطيني برئاسة الرئيس محمود عباس، وتم توزيع جدول الاعمال على الاعضاء والذي شمل عدة امور جوهرية تخص النقابة والمجلس وبشكل عام والموظفين في المحافظة.

واوضحت ميسون الدور المكلف به المجلس من التواصل كل في موقعة مع موظفي الدوائر والتي يمثلونها والتي شملت كافة مؤسسات السلطة الوطنية في سلفيت، علما بأن هذا العمل عمل طوعي، وهذا المجلس سيكون متمم للعمل النقابي في المحافظة وكلا عضو في هذا المجلس سيكون هو حلقة الوصل المتينة بين النقابة والموظفين.

كما تطرقت ميسون الى المؤتمر العام والاول والذي مزمع عقدة بتاريخ 18/3 والذي سيحضرة من المحافظات من انجز مؤتمرها الداخلي والاعضاء الذين سيحضرون المؤتمر سيكون بالنسبة والتناسب على حسب الاعضاء المسجلين والمنتسبين فعليا للنقابة من كل محافظة، كما تم عرض وتوضيح بعض الامور التي تم مناقشتها في اجتماع النقابة الاخير في رام الله، وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش والتساؤلات حول وضعية هذا المجلس ومهامه.