وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالتان للدكتور فياض لحل قضية الموظفين في بلدية جنين

نشر بتاريخ: 13/02/2011 ( آخر تحديث: 13/02/2011 الساعة: 22:00 )
جنين- معا- قال شامي الشامي النائب في المجلس التشريعي، انه تم ارسال رسالتين لرئيس الوزراء الفلسطيني د. سلام فياض لحل قضية الموظفين في بلدية جنين الذين اعلنوا اليوم الاضراب المفتوح عن الطعام احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم.

وقال الشامي لمراسل "معا"، في جنين الرسالة الاولى التي ارسلها لجنة موظفي بلدية جنين، بينوا فيها اسباب الاضراب عن الطعام وهو عدم تلبية وزارة الحكم المحلي تطبيق نظام موظفي الهيئات المحلية الذي اصدره وزير الحكم المحلي، حيث يأتي الاضراب عن الطعام كخطوة تصعيدية حتى الاستجابة للمطالب.

واضاف الشامي اما الرسالة الثانية فقد ارسلها لسلام فياض باسم اعضاء المجلس التشريعي واعضاء المجلس الثوري لحركة فتح وكافة النقابات العمالية، يطالب فيها سلام فياض بعقد اجتماع يضم اعضاء التشريعي والثوري واعضاء البلدية ورئاستها ووزارة الحكم المحلي واتحاد نقابات عمال فلسطين من اجل الوصول الى حل لقضية العمال.

ومن الجدير بالذكر ان لجنة موظفي بلدية جنين اعلنوا الاضراب المفتوح عن الطعام، بالاضافة الى الاعتصام الدائم والمبيت في مقر بلدية جنين حتى يتم الاستجابة لمطالبهم وفي مقدمتها تطبيق نظام موظفي الهيئات المحلية.