وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أزمة في مستشفى جنين الحكومي لتعطل مصاعدها ومناشدة لحلها

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 16:49 )
جنين -معا- ناشد مدير مشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، وعدد من الأطباء وطاقم العاملين محافظ جنين قدورة موسى، التدخل بشكل فوري لدى الجهات المسؤولة في السلطة الوطنية لحل أزمة المصعد الكهربائي المعطل، وذلك خلال زيارة قام بها الوفد اليوم إلى مكتب المحافظ .

وأفاد مدير المشفى الدكتور نادر ارشيد أن المصاعد تعطلت بشكل نهائي، ما أدى إلى توتر في العمل، وإعاقته وخاصة فيما يتعلق بنقل المرضى إلى قسم العمليات .

وأشار إلى الخطر الكبير الذي يشكله تعطل المصاعد والذي بات أمرا مقلقا لإدارة المستشفى ويشكل خطرا حقيقيا على حياة المرضى، إضافة إلى الضغط الكبير الذي تواجهه إدارة المشفى من قبل المواطنين المطالبين بتوفير مصاعد صالح للاستخدام .

وأضاف د.أرشيد أن المستشفى يبذل قصارى جهده لتوفير سبل الراحة للمرضى لكن المستشفى عاجز تماما عن حل مشكلة عدم صلاحية المصاعد ولا يمكن حلها إلا بتوفير ثلاث مصاعد جديدة .

من جهته أكد المحافظ قدوره موسى متابعة القضية حيث وجه كتابا إلى رئاسة مجلس الوزراء لإطلاعهم على مشكلة المستشفى واتخاذ قرار سريع بحل الأزمة لدى الجهات المختصة .

وأشار المحافظ إلى اهتمامه الكبير في الحفاظ على حياة المواطنين، واستمرار المشفى وطاقم الأطباء والعاملين فيه تقديم الخدمات للمواطنين . وقال أن هذا الكتاب الثاني الذي رفعه إلى رئاسة الوزراء كما وجه كتابا أخر إلى الرئيس بتاريخ 2 / 01 / 2011 .