وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية بنابلس يزورون ملتقى رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 17:03 )
نابلس - معا - استقبل علي برهم رئيس مجلس إدارة ملتقى رجال أعمال نابلس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وفدا من مدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية في محافظة نابلس.

في بداية اللقاء رحب علي برهم بمدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية مشيرا إلى أهمية وضرورة التواصل بين مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية والقطاع العام بهدف طرح ومناقشة قضايا وهموم المواطن الفلسطيني بما يعزز التكامل المطلوب والضروري بين القطاعين العام والخاص، مؤكدا في الوقت نفسه على أداء الأجهزة الأمنية والذي يخطو خطوات ايجابية ومتميزة على صعيد خدمة المجتمع الفلسطيني.

من ناحيتهم أشار مدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية أن زيارتهم تأتي في إطار الاطلاع على هموم ومشاكل المواطن الفلسطيني من خلال اللقاء مع ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والتي تمثل وجهات نظر هذا المواطن، مع تأكيدهم على أن الملتقى يمثل وجهة نظر شريحة هامة من المجتمع الفلسطيني ألا وهي قطاع التجار ورجال الأعمال.

وقد جرى خلال اللقاء طرح ومناقشة العديد من القضايا والمشاكل والهموم التي تهم المواطن الفلسطيني في محافظة نابلس بشكل خاص وعلى مستوى الوطن بشكل عام، حيث تم التأكيد على ضرورة النهوض بالواقع الفلسطيني نحو مستقبل أفضل تتضافر فيه الجهود من اجل تطوير المجتمع الفلسطيني على كافة الأصعدة.

وفي نهاية اللقاء شكر مدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية مجلس إدارة الملتقى على هذا اللقاء المثمر والذي تميز بالصراحة والوضوح مؤكدين على دور الملتقى المميز على صعيد خدمة المجتمع الفلسطيني والنهوض بالقطاع الخاص وعلى ضرورة تعزيز التعاون والتواصل خلال المرحلة القادمة بما يخدم المصلحة المشتركة.