وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة تدريبية حول المهارات الادارية في المؤسسات بنابلس

نشر بتاريخ: 14/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 17:05 )
نابلس - معا - اختتمت الجمعية السويدية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، أمس، دورة تدريبية حول المهارات الادارية في المؤسسات، في قاعة "بيت الشام" في مدينة نابلس، بمشاركة موظفي ومتطوعي مركز التطوير المجتمعي في مخيم عسكر الجديد.

وتضمنت الدورة التدريبية التي حاضر فيها المدرب فادي الخوري، العديد من المهارات الادارية ومفاهيم الاتصال والتواصل وفنون كتابة السيرة الذاتية وعقود العمل والكتب الرسمية والتقارير الادارية والتوثيق والارشيف والتخطيط وغيرها.

وفي مستهل الدورة اشارت ايفون مديرة الجمعية السويدية التضامنية الى تاريخ الشراكة مع مركز التطوير المجتمعي والنشاطات التي تم تنفيذها خلال شراكة استمرت منذ ما يقارب 20 عاما، مشيدة بجهود الجيل الشاب الذي يقود زمام المبادرة في مخيم عسكر، حيث تربى وترعرع داخل المركز ليصقل شخصيته ويحصل على خبرات مميزة.

من جانبه شكر مدير مركز التطوير المجتمعي امجد الرفاعي، الجمعية السويدية على دعمها للمركز واحتضانها للافكار المجتمعية الهادفة، منوها الى أن هذه الدورة تبرهن على هذه الشراكة المبنية على اسس العمل الجماعي الهادف الى تحقيق تنمية فاعلة في المخيم.

وتأتي هذه الدورة بهدف تطوير القدرات الادارية والمهارات الحياتية لدى الموظفين والمتطوعين الشباب، وتعزيز الانتماء وروح المسؤولية تجاه القضايا والافكار المجتمعية التي يعملون على تبنيها وتحقيقها.

ويشار الى ان هذه المرحلة الاولى من التدريب سيتبعها مراحل استكمالية في الايام القادمة، تأكيدا على ضرورة رفد المشاركين بخبرات ومعلومات في ميدان العلوم الادارية والاتصال والتواصل خاصة لدى الاجيال الناشئة.