وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

متى يتم تنفيذ قرار الرجوب باللعب على بيت لقيا؟ *بقلم: جواد علي عاصي

نشر بتاريخ: 15/02/2011 ( آخر تحديث: 15/02/2011 الساعة: 20:00 )
بيت لقيا تلعب على ملعب ماجد اسعد وملعب فيصل الحسيني وملعب البيرة الجديدة وكذلك بيت لقيا تلعب في المريخ ان طلب منها ، نلعب اينما شئتم ووقتما شئتم ، نلعب لكن الفوز والانتصار سيكون حتما لنا , نحن الفلاحين المثابرين الذين يطلبون حقهم في اللعب على ارضهم وملعبهم البيتي حيث دفعنا الغالي والنفيس فيه ، لكن إتحاد الوسط والذي يعمل بقوة لأبعاد بيت لقيا عن الصعود الى المحترفين ، وهم لا يعرفون عزيمة الفلاحين " اللقيانين " عندما يضعون شيء في روؤسهم لا يستطيع احد ان يثنيهم عن تحقيق ذلك .

الحكام حّدث ولا حرج ، يعملون بكل ما يستطيعون ويستفزون لاعبينا بقرارات ليس لها اي تفسير , تارة يبعثون حكام القدس (علما بأن هناك خمس فرق من القدس تلعب في الدوري ) واخرى يرسلون حكما تجاوز الخمسين من العمر فهل هذا معقول ؟ !

السؤال : متى يتم تنفيذ قرار اللواء جبريل الرجوب باللعب على أرض بيت لقيا ؟

إذا كان هناك شيء اخر فقولوه ؟؟
لعبنا امام أبو ديس مباراة خارجية وقلتم المباراة القادمه !!!!
,ولعبنا امام سلوان وقلتم المباراة القادمه !!!
ولعبنا أمام خربثا المصباح وقلتم المباراة القادمة !!!
لعبنا أمام الانصار على ملعب لايفي بشروط ملعب كرة القدم كما في قاموسكم الرياضي للملاعب ، وتماديتم في تعين مباراتنا البيتية مع العربي بيت صفافا على ملعب خارجي ، ماذا تريدون بعد ؟؟؟؟؟!

بالله عليكم أليس لدينا الحق في أن نشك في عدم الحيادية وأنهم يلعبون لفرقهم فقط . نطلب منكم الرجوع وتعيين مباريات بيت لقيا على أرضها لأن الجماهير متعطشة أن ترى لاعبيها على أرض الصمود بيت لقيا .

عودوا إلى رشدكم لأنه أينما لعبنا سوف نفوز لأننا اصحاب حق وان لاعبينا عاقدين العزم على الصعود إلى المحترفين شئتم أم أبيتم .

بقلم : جواد عاصي