وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس-الارشاد الديني بالتوجيه السياسي يحاضر عن المولد النبوي

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 09:45 )
نابلس- معا- ضمن التعاون بين التوجيه السياسي والارتباط العسكري ، التقى المرشد الديني للقوات الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد والارتباط العسكري في نابلس، وتحدث لهم عن المولد النبوي الشريف.

وقال الرائد زيدان "ها نحن نتفىء في ظلال شهر ربيع الأول .. ربيع الانوار…هذا الشهر الذي ولد فيه النبي، وفيه بعث وهاجر، وفيه توفي ايضا، نحن الان في شهر ربيع الأول وما يحمل في طياته من مناسبات وذكريات للنبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام".

كما تم مواصلة البرنامج الديني المشترك بين هيئة التوجيه السياسي والوطني و شرطة المحافظة... للنزلاء في مركز لإصلاح والتأهيل...الإرشاد والتوعية ... والدروس الدينية التي تحث على التوبة والأخلاق النبيلة والحفاظ على الوطن ونصرته، بالتعاون مع مديرية أوقاف نابلس والتي يلقيها الشيخ نابغ بريك من مديرية أوقاف نابلس وبإشراف دائرة الإرشاد الديني في الهيئة وبالتنسيق مع مفوضية التوجيه السياسي للشرطة حيث التقى الشيخ نابغ بالاحداث النزلاء واقام لهم احتفالا بمناسبة ذكرى ميلاد المصطفى عليه الصلاة والسلام .

كما تلى لهم ايات من الذكر الحكيم وبعض الادعيه وطالبهم بالتوبه وطلب المغفره وعلمهم كيفية الطهاره والوضوء واركان الصلاة واوقاتها واجاب على العديد من تساؤلاتهم .