وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جميل ردايدة يشارك في مهرجان الاتحاد الآسيوي بقطر

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 11:12 )
عمان- معا- يشارك جميل ردايدة، مدرب المنتخب الفلسطيني للأشبال تحت سن 14 سنة، في مهرجان الاتحاد الآسيوي، الذي سيقام في قطر في ال 20 من الشهر الجاري ويستمر حتى الـ 28 من هذا الشهر.

وقال ردايدة، أن أهداف هذا المهرجان ، تتركز في تحقيق عدد مهم من النقاط التالية ، وهي: توفير وسيلة تطوير مستمرة للاعبين الصغار من مستوى البراعم وحتى المستوى القاري، وصولاً إلى تشجيع الاتحادات المحلية للعبة كرة القدم في الإعداد المبكر للمنتخبات السنية الصغرى بما يساعد تلك الاتحادات على خوض منافسات الاتحاد الآسيوي بكافة مراحلة السنية، وانتهاء بتشكيل وخلق قاعدة جيدة من اللاعبين تكون دعماً للمنتخبات الوطني الأول.

وأكد ردايدة، في خضم حديثه، على تعزيز دور برامج وخطط تطوير اللاعبين الشباب في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الذي يتبناه اللواء جبريل الرجوب، من أجل رفد المنتخبات الفلسطينية بعدد من اللاعبين الجيدين الذين سيكون لهم دورهم الهام مستقبلاً.

وقام ردايدة، خلال الأسبوع الآنف، بإقامة معسكر تدريبي لمنتخب الأشبال استمر ثلاثة أيام، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، واشتملت التدريبات على تطوير المهارات الفردية للاعبين، علاوة على محاولة خلق التجانس بين اللاعبين، لا سيما وأن فترة المعسكر كانت صغيرة جداً ولا تفرز التجانس المطلوب.

ويتواجد ردايدة حالياً، في العاصمة الأردنية عمان، تمهيداً لسفرة إلى دولة قطر يوم الخميس لحضور ورشة العمل الذي يقيمها الاتحاد الآسيوي قبيل بدء فعاليات المهرجان.

والجدير ذكره أن المنتخب الفلسطيني للأشبال سيغادر يوم السبت صباحاً برفقة هلال أبو كشك للمشاركة في هذا الاحتفال الآسيوي.