وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زيارة تبادلية لمجلس شبابي علار لنظيره القلقيلي

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 13:20 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- في صورة البدء في رحلة التبادل بين المجالس الشبابية في الوطن وفي إولى هذه الزيارات لمجلس شبابي محلي علار بعد فوزه بالأنتخابات وبناءً على دعوة موجهة من مجلس شبابي قلقيلية وبتنسيق محمد نعيرات ممثل مؤسسةCHF قام مجلس شبابي علاربزيارة مجلس شبابي قلقيلية ترأس الوفد رئيس بلدية علار سفيان شديد ومحمد نعيرات ممثل CHF ومدير المشروع د.نصوح شديد ومنسقة المشروع ميس فحماوي، وكان استقبالهم رئيس بلدية قلقيلية سمير دوابشة في مقر البلدية.

ورحب بالحضوروقدم لهم نبذة حول فكرة تأسيس مجلس الشبابي ونشاطاته ودوره في المجتمع،و قدم رئيس بلدية علار سفيان شديد الشكر لرئيس بلدية قلقيلية ورئيس المجلس الشبابي على دعوتهم وحفاوة استقبالهم لمجلس شبابي محلي علار وبعد ذلك تحدث عن أهمية المشاركة الشبابية بالمجتمع الفلسطيني والدور القادم والهام في مرحلة البناء،وألقى ممثل ال chf محمد نعيرات عن فكرة إقامة وتأسيس المجالس الشبابية في فلسطين وأهميتها والدور الريادي لهم والقيادي في المستقبل.

وقام رئيس مجلس شبابي علار فاروق شديد ونائبته بيسان صيصان بتقديم الدروع لكل من رئيس بلدية قلقيلية ورئيس مجلس شبابي قلقيلية جمال نزال.

وتوجه الجميع إلى مقر مجلس شبابي قلقيلية وقد تم مشاهدة عرض نشاطاتهم وانجازاتهم السابقة والاطلاع على تجربتهم من قبل منسقة المشروع اسراء داوود ورئيس المجلس جمال نزال.

وإختتم رئيس مجلس شبابي علارشديد وبعض من الأعضاء بتقديم عرض تجربتهم خلال الشهريين الماضيين من تأسيس المجلس الشبابي.

ومن ثم توجه الجميع لزيارة حديقة الحيوانات في قلقيلية وطالب الحضور والمشاركين بمزيد من الإجتماعات واللقاءات المتواصلة من أجل الأستفادة من خبرات بعضهم البعض وكذلك العمل لإنجاح المجالس الشبابية ودورها في القيادة العملية.