وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق اتحاد جبهة النضال يتفوق على شركة الكهرباء

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 13:02 )
رام الله- معا- فاز فريق اتحاد شباب النضال لكرة القدم على فريق شركة الكهرباء بخمسة اهداف مقابل ثلاثة اهداف في المباراة التي جرت على استاد ماجد أسعد بالبيره.

بدأ فريق شباب النضال المباراة مهاجماً منذ البدايه، حيث استطاع نجم المباراة الأول جهاد الكرزون من افتتاح النتيجه إثر تلقيه كرة داخل منطقه الجزاء ليراوغ مدافعين ووضع الكرة بسهوله على يمين الحارس.

واستطاع فريق شركة الكهرباء معادلة النتيجه عن طريق أشرف حسن، ليكمل شباب النضال سيطرته على المباراة بفضل السيطرة على منطقة الوسط بقياده رامي حموده وجهاد الكرزون الذي مرر الكره من فوق جميع المدافعين لتصل للاعب فارس ايمن المنفرد ليضع الكرة بلمسة سحرية على يسار الحارس، لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجه.

ومع بدايه الشوط الثاني مرر لاعب الوسط جهاد الكرزون تمريرأ اكثر من رائعه لزميله ماهر شفيق ليحرز الهدف الثالث، وبعدها بعشر دقائق مرر جهاد الكرزون كرة لزميله رامي حموده الذي أحرز الهدف الخامس.

وبعدها تراجع أداء شباب النضال الذي استثمره فريق الكهرباء ليحرز هدفين عن طريق اشرف حسن وناصر اليماني، لتنتهي المباراة التي قادها الحكم نضال أبو حمد بخمسه اهداف لشباب النضال مقابل ثلاثه لشركة الكهرباء.