وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة والنائب البرغوثي يبحثان الاوضاع الصحية

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 14:56 )
رام الله- معا- استقبل وزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي في مكتبه في رام الله أمين عام المبادرة الوطنية وعضو المجلس التشريعي الدكتور مصطفى البرغوثي بحضور الدكتور حيدر أبو غوش والدكتور عمر النصر مدير عام العلاقات العامة والإعلام في وزارة الصحة.

تم خلال اللقاء استعراض الأوضاع الصحية في فلسطين، وبحث آفاق التعاون بين وزارة الصحة والإغاثة الطبية،حيث قدم أبو مغلي شرحا مفصلا عن الأوضاع الصحية سواء على صعيد المستشفيات أو الرعاية الأولية و الصحة العامة.

فيما أكد أمين عام المبادرة الوطنية الدكتور مصطفى البرغوثي على ضرورة استمرار التعاون الخلاق بين وزارة الصحة والإغاثة الطبية ومختلف المنظمات الصحية الأهلية لتقديم أفضل الخدمات لأبناء الشعب الفلسطيني.

فيما أبدى وزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي استعداد الوزارة للسير قدما في مسيرة التعاون المشترك وتلبية احتياجات مؤسسات المجتمع المدني في المجال الصحي ضمن أنظمة وقوانين الوزارة لبناء نظام صحي متين بالشراكة مع كافة مقدمي الخدمات الصحية.

كما بحث الدكتور أبو مغلي والدكتور البرغوثي نظام التأمين الصحي الجديد بما يلبي مصلحة المواطنين في تلقيهم الخدمة الصحية الآمنة والمستدامة.